أخبار اليمن

تصعيد أمني غير مسبوق في عدن والقاعدة تكسر حضر التجوال

شهارة نت – عدن / خاص :

قالت مصادر خاصة لـ” شهارة نت ” أن السلطات المحلية في محافظة عدن مددت حظر التجوال من الثامنة مساء اليوم وحتى الخامسة من صباح الثلاثاء اثر اشتباكات العنيفة التي شهدتها المحافظة بين عناصر القاعدة ومليشيات هادي.

وشهدت محافظة عدن الواقعة تحت الاحتلال السعودي، تدهوراً امنياً كبير وذلك عقب انتشار مئات العناصر المسلحة التابعة لتنظيمي القاعدة وداعش في انحاء متفرقة من المحافظة مدججين بالأسلحة المختلفة.
وقالت مصادر محلية أن اللجنة الأمنية بعدن فرضت حضر التجوال في المدينة ابتداً من الساعة الثامنة من مساءً الاحد وحتى السادسة من صباح اليوم الاثنين وذلك عقب وصول تعزيزات كبيرة تابعة لتنظيم القاعدة الى مديرية المعلا والتمترس في المنازل والابنية استتعداداً لمواجهات عنيفة بين التيارات المتطرفة التي تتنازع النفوذ في عدن .
وأكدت المصادر لـ” شهارة نت ” أنه رغم سريان حضر التجوال الا أن عناصر القاعدة ما زالت منتشرة بشكل كثيف في مديرية المنصورة, مشيرين الى أن نحو 10 سيارات شوهدت منتصف ليل الاحد/ الاثنين وهي تمر عبر شارع الكثيري الى المنصوره وعلى متنهن العشرات من عناصر القاعدة المتواجدين حالياً خلف المجلس المحلي بالمنصورة .
وكانت مواجهات عنيفة اندلعت امس الاحد بين مسلحي القاعدة ومليشيات هادي مما تسبب بمقتل 5 من عناصر المليشيات الموالية لهادي والمسنودة سعودياً فيما انسحبت القوات الاماراتية والسودانية المعنية بحماية المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com