أخبار اليمن

الناطق الرسمي بإسم أنصار الله يعلق على اعلان العدوان

شهارة نت – صنعاء:

اوضح الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام ان أساليب الكذب والمكر والخداع الذي تتعامل به المملكةُ الوهابية السعودية في حربها على اليمن باتت واضحه امام الجميع والتي كان اخرها اعلان العدوان انتهاء الهدنة.
وقال محمد عبدالسلام في صفحته على الفيسبوك :

لا يغادر النظامُ السعودي كذبةً إلا إلى أخرى، وآخِرُها زعمُه هدنةً كانت، وأعلن بالأمس إنهائها، وما هو معلومٌ للقاصي والداني أن العدوانَ مستمرٌّ على حاله – تحت عين الأمم المتحدة – بل ثمةً تصعيد، وجرائمُ متتاليةٌ كما في جريمة إبادة أسرة في محافظة حجَّة مكونة من أحد عشر فرداً في آخر يوم من العام المنصرم، تبعها في اليوم التالي بأن استهلَ العامَ الجديدَ بجريمةٍ بحقِّ أسرة مكونة من خمس أفراد في محافظة تعز، إلى غير ذلك من تصعيد في مختلف الجبهات وقصف على العاصمة ومختلف المحافظات.

وأشار الى أن النظامَ السعوديَّ يبدو فاقداً لقرار الحرب والسلم، وبات الأمرُ في يد الأمريكان الذين يتحمّلون هم مسؤولية ترحيل محادثات سويسرا الأخيرة بعد أن وصلت الى مراحل لا بأسَ بها .

منوهاً إلى أن الجيشَ واللجانَ الشعبيةَ سيبقى حقه في الدفاع عن النفس، ومواصَلة كفاحه ونضاله ميدانياً وسياسياً وإعلامياً وعلى كافة الصعد، وننصح الجميع بأن يتوقفوا عن المغامرات، فشعبُنا اليمني ووفقاً لما تقره الشرائع السماوية، والمواثيق الدولية ليس في وارد التنازُلِ عن سيادته وكرامته، وسلامة أراضيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com