الصحــة والجمال

احوال الطقس خلال الـ 24 ساعة القادمة

شهارة نت – صنعاء:

توقع المركز الوطني للأرصاد طقس صحو إلى غائم جزئيا وبارد على المرتفعات الجبلية والمناطق الساحلية وبارد نسبيا على المناطق الصحراوية خلال الـ24 الساعة القادمة.

وأوضح المركز في نشرته الجوية اليوم أن الأجواء في المرتفعات الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر صحوة وباردة، مع احتمال تشكل الشابورة المائية على أجزاء من مرتفعات محافظاتي المحويت وحجة وأجزاء من محافظات لحج والضالع واب وتعز، تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين 7 درجات إلى 3 درجة مئوية، فيما الرياح هادئة إلى خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات .

وأشار المركز إلى أن الأجواء أثناء النهار صحوة إلى غائمة جزئيا مع احتمال تكون قطع متفرقة من السحب الركامية في فترة ما بعد الظهر على أجزاء من المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 4 إلى 16 عقدة .

ووفقا للمركز فإن الأجواء في المناطق الساحلية أثناء الليل والصباح الباكر صحوة إلى غائمة جزئيا مع احتمال هطول أمطار خفيفة ومتفرقة وتتشكل الشابورة المائية على أجزاء من السواحل الشرقية والرياح هادئة إلى خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات.

فيما تكون الأجواء أثناء النهار صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية ومغبر نسبيا بسبب اشتداد سعة الرياح التي تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية وتتراوح سرعتها من 8 إلى 22 عقدة، فيما تكون أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية والجنوبية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 6 إلى 18 عقدة .

وبين المركز أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون أثناء الليل والصباح الباكر صحوة وباردة نسبيا والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات، فيما تكون الأجواء أثناء النهار صحوة إلى غائمة جزئياً والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 4 إلى 16 عقدة.

وذكر المركز أن الأجواء في محافظة أرخبيل سقطرى غائمة جزئيا إلى غائمة مع احتمال هطول أمطار متفرقة والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 6 – 18 عقدة تنشط نهارا لتصل إلى 28 عقدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com