حقــوق وحريـات

مرافق مكتب التربية بمحافظة عمران يعتدي على موظف حكومي

تعرض مدير أدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران لاعتداء من قبل المرافق الشخصي لمدير مكتب التربية بمحافظة عمران نايف مجيديع .
وذكر مصدر مقرب ان الاعتداء الذي تعرض له فيصل العكرمي أثناء اجتماع للقيادات المؤتمرية بالمحافظة بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس.
وقد أستنكر عدد من القيادات التربوية ومنظمات المجتمع المدني هذا الاعتداء الذي طال زميل لهم من قبل مرافق يتبع أحد المسؤلين في المحافظة.
معتبره هذا الاعتداء الهمجي هو اعتداء على كل المعلمين في المحافظة واعتداء على رسالة التعليم برمتها وهو مؤشر خطير يستدعي الوقوف أمامه بكل حزم .
وطالبت القيادات التربوية ومنظمات المجتمع المدني بسرعة التحقيق في الموضوع وإحالة المعتدي إلى الجهات المعنية لينال جزائه الرادع جراء فعلته الحمقاء والهمجية .
داعية محافظ المحافظة وكافة الفعاليات إلى إدانة هذا العمل الإجرامي واتخاذ موقف جدي نحو هذا التصرف الذي يسيء لقدسية المعلمين .
مؤكدة انه في حال عدم اتخاذ اللازم سوف يتم تصعيد العملية وبدء الإضرابات والاعتصامات حتى يتم محاسبة مرتكبي الاعتداء ومن يتسترون عليه وعلى رأسهم مدير التربية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق