أخبار اليمن

الجيش واللجان يكثفون عملياتهم النوعية على الحدود ويفشلون مخطط سعودي للاحتلال

شهارة نت – خاص:

دكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية بـ 30 قذيفة المواقع العسكرية التابعة للعدوان السعودي بمحاذاة منفذ علب الحدودي، ما أدى إلى تدمير آليتين عسكريتين .
كما استهدفت القوة الصاروخية امس السبت موقع زبنة العسكري، و تجمعاً للجنود السعوديين خلف المجمع الحكومي بمنطقة الربوعة، بالإضافة إلى تجمعات للآليات العسكرية السعودية بمحاذاة موقع الخورمة بعسير.
وتأتي هذه العمليات بعد افشال مخطط سعودي بالدخول الى الاراضي اليمنية عبر بعض المناطق الحدودية والتي تم افشالها الايام الماضية من قبل ابطال الجيش واللجان.
واكد مصدر عسكري مقتل اكثر من عشرين جندياً سعودياً وغيرهم من المرتزقة خلال الهجوم الذي شنّه مرتزقة العدوان والجيش السعودي على منطقة الطوال الحدودية في محافظة حجة.
كما اصيب في الهجوم اكثر من خمسين آخرين اضافة الى إحراق نحو سبع آليات عسكرية متنوعة.
وتأتي التحركات السعودية والهجمات الأخيرة على حرض للضغط على الجيش اليمني واللجان الشعبية من اجل القبول بتسوية بشروط سعودية تتضمن انسحاب القوات اليمنية المشتركة من مناطق في جيزان ونجران وعسير بلا شروط، مقابل الانسحاب من حرض.
بالمقابل كثف الجيش اليمني واللجان عملياتهم النوعية بعد صد الهجوم على حرض مستهدفين موقع الزور العسكري في نجران. وتقدمت القوات باتجاه الموقع وسط فرار الجنود السعوديين، وتركهم عدداً كبيراً من الاسلحة والآليات وراءهم، وسيطرت القوات على الموقع قبل ان تدمره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق