عربي ودولي

نائب?ٍا جديد?ٍا لرئيس حزب “العمل”.. واستكمال المكتبين السياسي والتنفيذي

استكمل حزب “العمل” المعارض في مصر لجانه التنظيمية الداخلية (المكتب السياسي? والمكتب التنفيذي)? وذلك عن طريق الاقتراع السري المباشر? كما أ?ْختار الدكتور صلاح عبد المتعال نائب?ٍا لرئيس الحزب بالإجماع.
جاء ذلك خلال اجتماع مؤخر للجنة التنفيذية حضره كبار قادة الحزب? ذي الاتجاه الإسلامي? وعلى رأسهم المستشار محفوظ عزام? رئيس الحزب? وعضو المكتب السياسي القيادي الدكتور أحمد المهدي? ومحمد السخاوي? أمين التنظيم? بالإضافة إلى أعضاء اللجنة التنفيذية والمكتبين السياسي والتنفيذي
وجاء هذا الاجتماع بعد أسبوعين فقط على اجتماع “اللجنة العليا” للحزب? الذي جرى خلاله استكمال اللجنة التنفيذية التي تعد بمثابة برلمان الحزب ومجلسه الشوري.
وفى ذات الاجتماع? تقرر تشكيل لجنة مالية مكونة من: المهندسين عمر عزام? وأحمد صادق? والأستاذ محمد درديرى? وذلك للعمل على تنمية الموارد المالية? كما تقرر بالتزكية استمرار العقيد محمد بدر في موقعه كأمين سر اللجنة التنفيذية.
وبينما رحب قادة الحزب وأعضاؤه بقرب الإفراج عن الأمين العام? مجدي أحمد حسين? المسجون على خلفية “دخوله قطاع غزة للتضامن مع أهله المحاصرين”? طالبوا النظام الحاكم بسرعة تنفيذ أحكام القضاء الإداري الصادرة لصالحه.
وفى كلمته? هنأ المستشار عزام ـ باسم أعضاء الحزب ـ الأمين العام على اختياره منسق?ٍا عام?ٍا لحركة “كفاية”? مشيرا إلى أن أعضاء الحزب “ينتظرون بشوق خروج مجدي حسين من محبسه لاستئناف مهام عمله”.
وبينما دعت اللجنة التنفيذية الشعب التونسي إلى الاستمرار في ثورته المباركة للقضاء على نظام الطاغية الهارب? زين الدين بن علي وأسرته? داعية المولى عز وجل أن يوفق الشعب التونسي الشقيق لما فيه الخير? حثت الشعب المصري “بكل فئاته للخروج يوم 25 يناير للتعبير السلمي عن الغضب من الممارسات التي يعتمدها النظام الحاكم في البلاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com