منــوعات

داعش تهدد ملكة جمال العراق

شهارة نت – وكالات:

هدد تنظيم “داعش” الإرهابي ملكة جمال العراق المتوجة حديثا شيماء قاسم “بالسبي عاجلا أم آجلا”، بعد فوزها بمسابقة ملكة جمال العراق لعام 2015. وتلقت شيماء قاسم التهديد عبر اتصال هاتفي من مصدر مجهول طلب منها الانضمام للتنظيم الإرهابي او مواجهة مصير السبي عاجلا أو آجلا. حسبما نقلت صحيفة الاندبندت البريطانية. وبحسب مصادر بلجنة التحكيم العراقية، فإن شيماء لم تتأثر كثيرا بالاتصال المجهول، وإن كان مزعجا لها في البداية، مشيرين إلى أنها ستواصل مشوارها رغم العراقيل.

وقالت شيماء لشبكة NBC الإخبارية “أريد أن اثبت أن للمرأة العراقية دور في مجتمعها.لا أخاف من شيء لأنني على ثقة أنني لا افعل شيئا خاطئا”.

وتوجت شيماء قاسم ملكة لجمال العراق في المسابقة التي نظمتها مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون في بغداد بحضور شخصيات عربية وأجنبية. وهذه هي أول مسابقة ملكة جمال تشهدها العراق بعد انقطاع استمر لأكثر من أربعة عقود، ونظمتها “مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون”. وذكرت صحيفة “المدى” أن المتسابقة شيماء قاسم توجت كملكة لجمال العراق بعد حصولها على أعلى نسبة من تصويت الجمهور من بين تسع متسابقات.

وأشرفت على المسابقة لجنة مختصة من سبعة خبراء عراقيين وعرب وبمشاركة قناة المدى الفضائية. واعتمد المنظمون المعايير العالمية بهذا الشأن مع مراعاة التقاليد والأعراف الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com