السياحـة والاثار

حزب (حشد): وزارة السياحة ومجلس الترويج نجحت في كشف العدوان

شهارة نت – صنعاء:

لليوم الثالث على التوالي وقاعة 22 مايو في بيت الثقافة بالعاصمة اليمنية صنعاء تستقبل زوار المعرض الفوتوغرافي الذي نظمته وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي الأحد الماضي ضمن ندوة بعنوان (آثار العدوان على القطاع السياحي)..
وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي ومن خلال المعرض الفوتوغرافي الذي يقام حاليا لليوم الثالث على التوالي، استطاعت ان تنقل للعالم الذي تابع عبر وسائل الإعلام التي حضرت برنامج التدشين، حجم الجريمة الدولية التي ارتكبها وترتكبها كل يوم قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في حق التاريخ والهوية اليمنية. هذا ما أكده سفيان العماري – القائم بأعمال الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي (حشد) – في تصريح صحفي. مضيفا: (تدمير نحو 360 موقعا ومزارا ومنشأة سياحية وتاريخية وأثرية من قبل قوات التحالف هو تعبير ضمني عن حجم الحقد التاريخي الذي تكنه تلك الدول لليمن التاريخ والحضارة، وجميع ابناء الشعب اليمني الغيورين على وطنهم يدينون مثل هكذا استهدافات ممنهجة).
وطالب العماري المنظمات الدولية المهتمة بالتراث العالمي، ومنظمات حقوق الإنسان وغيرها الاستهداف المستمر للمواقع السياحية والتاريخية من قبل قوات التحالف. مشددا على أهمية الرصد والتوثيق المستمر لمثل هذه الاستهدافات سواء كانت تستهدف قطاع السياحة أو غيره من القطاعات.
يشار إلى ان المعرض الفوتوغرافي سيستمر حتى الخميس 24 ديسمبر، حيث يستقبل يوميا العشرات من المثقفين والمهتمين والمتابعين وطلاب الجامعات والمرحلتين الأساسية والثانوية وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com