الصحــافــة والإعلام

“شهارة نت” يحرز أعلى معدل للزيارة عبر “الفيسبوك” ويستحدث نافذة اجتماعية جديدة للتواصل

سجل موقع "شهارة نت" مراكز متقدمة هي الأعلى من نوعها على مستوى المواقع الإخبارية ومواقع الصحف اليمنية على شبكة الفيسبوك الاجتماعية وذلك من حيث عدد الزائرين والمعجبين بالموقع.
وقد وصل عدد المعجبين عبر الفيسبوك مع حلول العام الجديد 2011م إلى أكثر من 3 ألاف شخص فيما وصل عدد أعضاء المجموعة الخاصة بالموقع إلى أكثر من 5 ألاف عضو كأول موقع إخباري يحضى بهذا العدد من المعجبين والأعضاء..
وبهذه المناسبة يتقدم موقع "شهارة نت" بخالص الشكر والعرفان لجميع مشتركي الموقع عبر الفيسبوك وكذا لمتابعيه من داخل اليمن وخارجه.. كما يطيب للموقع أن يعلن لقراءة استعداده لنشر باقات التهاني والتعازي عبر الموقع "مجانا?ٍ" لجميع المناسبات وذلك تقديرا?ٍ للثقة التي أصبح الموقع يحضى بها من قبل متصفحيه في جميع أنحاء العالم.
يشار إلى أن موقع "شهارة نت" تأسس في مارس من العام 2010م ويفرد الموقع مساحات للرأي ويعني بتطورات الأحداث السياسية والأمنية والاجتماعية اليمنية بدرجة رئيسية والعربية والدولية? ويركز على قضايا الحريات العامة والصحافة وحقوق الإنسان? ويفرد جانبا مهما للمرأة والطفل? والصحة والعلوم? والسياحة والثقافة والاقتصاد وينشر الآراء والمقالات لجميع الكتاب بمختلف مشاربهم وتوجهات الفكرية والسياسية..
تابع الموقع عبر الفيسبوك:

لزيارة الصفحة (إضغط هنا)

لزيارة المجموعة (إضغط هنا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com