الصحــة والجمال

توقف مشروع صحي في الرجم بسبب التهويل الأمني

أفادت مصادر مطلعة بمحافظة المحويت عن توقف مشروع الخدمات الاجتماعية الدولية الأمريكي (ics) الذي يعمل في مديرية الرجم بمحافظة المحويت بإشراف مكتب الصحة العامة والسكان وذلك في ظل ظروف غامضة ..
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن المشروع الذي تديره السيدة / كي روك ويستفيد منه أبناء المديرية يقوم بمعالجة المرضى الفقراء والغير قادرين على السفر خارج المديرية كما يقوم بنقل المرضى في حال استدعت الظروف نقلهم إلى المستشفيات الكبرى.. وقد لاقى المشروع ترحيب واستحسان المواطنين في مديرية الرجم.. الا أن توقفه جاء صدمة للناس في المديرية.
المصادر ذاتها قالت بأن توقف المشروع جاء بعد تهويل جهات أمنية -لم يسميها- من درجة تخويف الفريق الصحي الأمريكي من الناحية الأمنية مؤكدة ايضا?ٍ أن توقيف المشروع له نوايا أخرى يعلمها العالمون ببواطن الأمور? وأضافت المصادر بأن الفريق الصحي الطبي ضمن مشروع الخدمات الاجتماعية (ics) وفي ظل الضغوط الأمنية عليه اضطر إلى أن يوقف المشروع ويحوله إلى مجرد نشاط تعليمي للكوادر الصحية بمدينة المحويت بعد أن كان مشروعا?ٍ صحيا?ٍ يضم فريقا?ٍ صحيا?ٍ أمريكيا?ٍ من أكفأ الكوادر الذين يعالجون ويساعدون الناس في مديرية الرجم التي تعد من أحوج المديريات لمثل هذه المشاريع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com