عربي ودولي

مطلوب امني يبتر أصابع مواطن بفأس..!

فقد سعودي 3 من أصابع يده اليمني بعد أن سدد له أحد المطلوبين جنائيا?ٍ ضربة من فأس كانت بحوزة الجاني حين أعترضه وسط الرياض قبل أن يلوذ بالفرار.
وفشلت محاولات الأطباء في إسعاف المواطن الذي هرول مسرعا?ٍ للمستشفى? فيما قالت مصادر صحافية إن دوريات الأمن وسعت أنتشارها الميداني في المنطقة التي وقعت فيها الحادثة والأحياء المجاورة فور تلقيها بلاغ الضحية عن وقوع مضايقة له على الطريق بينه وبين قائد سيارة (هونداي سوناتا زرقاء اللون)? قام قائدها بالنزول ومعه فأس وضربة بها على يده اليمنى ونتج عن ذلك بتر ثلاثة من أصابعه.
وقالت الرياض السعودية إن جهود دوريات الأمن أسفرت عن العثور على سيارة تنطبق عليها نفس الأوصاف? وعند مشاهده الجاني لرجال الدوريات أوقف السيارة وفر هاربا?ٍ على قدميه? فاستمرت ملاحقته إلى أن قام بالدخول إلى مقر إحدى الشركات وأقفل الباب الخارجي? لكن هذا لم يخلصه من قبضة رجال الأمن الذين تمكنوا من القبض عليه.
وبتفتيش السيارة تبين أنها مستأجرة بهوية ووثائق لا تخص الجاني وتبين أنه حصل عليها بعد سرقتها وتكسيره زجاج السيارة من داخل حي الملز? كما وجد في مؤخرة السيارة فأس كبيرة وسكين? واتضح أن الجاني مطلوب لجهات أمنية في 8 قضايا جنائية.
مركز شرطة الملز لايزال يواصل تحقيقاته في القضية بتوسع للكشف عن جرائم سابقة أرتكبها الجاني قبل هذه الحادثه المأسوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com