أهم الأخبارالصحــافــة والإعلام

محكمة الصحافة ترفض مطالب قيادي في ثورة كرمان

شهارة نت – صنعاء :
رفض قاضي محكمة الصحافة القاضي منصور شايع محاولة طلب محامي شريك حميد الاحمر الفار في دبي جمال المترب من عدم تمكين موقع اوراق برس من الدفاع عن نفسه عبر المحامي الاستاذ محمد البكولي الذي تطوع للدفاع عن موقع اوراق برس ورئيس تحريره الزميل طاهر حزام.
وطالب المحامي البكولي بفرصة للرد على دعوة الفار في دبي جمال المترب الذي يحاول التنصل من حفر حفرة للشعب اليمني عام 2011 ممثل بقيادته حينها الرئيس صالح ووقع فيها بفراره مع اصحابه للخارج في ثورة 21سبتمبر2014.
وتعد هذه القضية الاغرب في اليمن حاليا كون نيابة الصحافة توافق على طلب احد من ساهم في تدمير اليمن منذ عام 2011 بالشراكة مع حزب الاصلاح.

المترب وهو قيادي في المجلس الانتقالي لثورة ما بات يعرف يمنيا بثورة توكل كرمان والاخوان, حاول من مقر اقامته في دبي ان يتنصل كلياً عن مشاركتة في ثورة الربيع العبري اليمني ومعارضته لثورة 21سبتمبر2014 التى اخرجت بطانة الرئيس صالح الفاسدة من الحكم بعد ان سلمهم صالح الحكم عام 2012 بانتخابات مبكرة من الاخوان وشركائهم من اصحاب الربيع العبري
وقال القاضي منصور شايع أكد انه يحق لاي مدعيعليه تصيب محامي ليدافع عنه واعطاء فرصة للمحامي للرد على الدعوة.
وبنطبيق هذا الحال الذي حرض علية القاضي مع موقع اوراق برس الذي لم يوكل محامي الا في الجلسة الثانية عبرالمحامي البكولي الذي تطوع مشكورا،للدفاع عن اوراق برس والزميل طاهرحزام

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق