أخبار اليمن

انفجار عبوة ناسفة في مذبح بصنعاء

هز انفجار عنيف، مساء الأربعاء 9 ديسمبر/كانون الأول 2015، أحد الأحياء بأمانة العاصمة.، نتيجة انفجار عبوة ناسفة كان يتم تجهيزها من قبل أحد العناصر الإرهابية في معمل للعبوات الناسفة بحي الأعناب شارع الستين الشمالي .

وأوضح مصدر امني بامانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه واثناء قيام أحد العناصر الإرهابية بتجهيز عبوة ناسفة في معمل للعبوات باحد المنازل بمنطقة حي الأعناب بالعاصمة صنعاء انفجرت ما أدى الى مقتل عنصر واحد وتضرر المنزل وعدد من المنازل المجاورة.

وأشار المصدر الى ان الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وفرق الانقاذ والاسعاف هرعت الى مكان الانفجار .. لافتا الى انه يجري حاليا التحقيق في القضية لمعرفة العناصر والجهات التي تقف خلف الحادث لتعقبهم وضبطهم واحالتهم للأجهزة المختصة.

وأهاب المصدر بالاخوة المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الامنية واللجان الشعبية في الابلاغ عن اي تحركات مشبوهة لاي عناصر إرهابية بما من شانه الحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة .

واكد المصدر ان الاجهزة الأمنية واللجان الشعبية لن تألوا جهدا في القيام بمهامها في حفظ الامن والاستقرار وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق