أخبار اليمن

دك مواقع جديدة للعدو في جيزان وعسير وصد هجوم على الجوف

محافظات – متابعات :

أفشلت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية محاولة زحف جديد لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه منطقة اللبنات بمحافظة الجوف. فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان بجيزان الحدودية تجمعا للآليات والجنود السعوديين مخلفة خسائر مادية وبشرية.

وقال مصدر عسكري أن الجيش اليمني واللجان دكت اليوم الاربعاء مواقع جنوب الكبري والمستحدث وقطاع حرس حدود العين الحارة بجيزان .

كما دكت مدفعية الجيش واللجان معسكر عين الثورين ومعسكر الحضار بعسير واستهدفت القوة الصاروخية موقع الشبكة ورقابة عليب وتجمعات للجنود خلف المجمع الحكومي بالربوعة في عسير .

و في نجران فقد باشرت القوات اليمنية بالقصف المدفعي المكثف على مواقع سعودية في السديس والمخروق والشرفة واشتعلت النيران بالموقع، كما دكت القوة الصاروخية برج مراقبة موقع الطلعة ومواقع عسكرية في مرتفعات رجلا وخباش والعش وحماق .

وفي محافظة الجوف تصدت القوات اليمنية محاولة التقدم لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة اللبنات بمحافظة الجوف .
وقال مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية أن من تبقى من المرتزقة فروا مخلفين وراءهم 8 آليات مدمرة بينها مدرعات وأكثر من 20 جثة بينهم قيادات.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم الشرفاء من أبناء محافظة الجوف بالمرصاد للغزاة والمرتزقة وسيتصدون لهم بكل ما أوتوا من قوة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com