أخبار اليمنأهم الأخبار

مصدر أمني يكشف لـ” شهارة نت ” عن معلومات خطيرة بشأن الغارات الجوية التي شنها العدوان السعودي صباح اليوم على صنعاء

شهارة نت – خاص :

علمت ” شهارة نت ” من مصادر خاصة في العاصمة صنعاء، أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تمكنت من ضبط خلية ارهابية بعد محاولتها تفجير سيارة مفخخة بالقرب من مستشفى الثورة العام بصنعاء.

وأكدت المصادر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت اليوم سيارة مفخخة كانت معدة للانفجار بالقرب من السور الغربي لمستشفى الثورة العام بصنعاء، موضحة أن السيارة نوع هوندا “سوناتا” وتحمل ارقام اجرة وعلى متنها عبوتين ناسفتين كانتا معدتين للتفجير.

وأوضح مصدر أمني لـ” شهارة نت ” أن رجال الأمن واللجان الشعبية تمكنوا بعد ساعات من اكتشاف السيارة وابطال مفعول العبوات الناسفة، من ضبط قائد السيارة وأشخاص اخرين متورطين في محاولة التفجير.

وأكد المصدر أن التحقيقات الاولية كشفت عن قيام الخلية الارهابية بالدخول الى صنعاء، قادمين من محافظة مأرب على متن السيارة المفخخة وذلك اثناء قيام الطيران السعودي بشن غارات على نقطة الازرقين وقاعدة الديلمي صباح اليوم.. منوهاً الى أن الأجهزة الأمنية اصبح لديها الكثير من الأدلة التي تثبت وبما لا يدع مجالاً للشك ارتباط الخلايا الارهابية التي جرى اعتقالها خلال الاسابيع الماضية بالعدوان السعودي.

وأشاد المصدر بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن واللجان الشعبية في إحباط الكثير من الجرائم والأعمال التخريبية التي يراد بها العبث بأمن البلد وسلامة المواطن .. داعياً المواطنين للتعاون مع الأجهزة المختصة وإبلاغهم بأي جسم غريب يتم الاشتباه فيه ليقوموا بالتعامل معه حفاظاً على الأرواح والممتلكات وإفشال المخططات الإجرامية لأعداء الوطن في الداخل والخارج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق