أخبار اليمن

مرتزقة العدو السعودي تعترف بهزيمتها مع اقتراب اندلاع المواجهات بين الجيش اليمني والمرتزقة السودانيين

شهارة نت – لحج :

 

كشفت وسائل اعلامية يمنية مؤيده للعدوان السعودي عن خلافات حادة بين قوات التحالف والمليشات المسلحة التابعة لهادي وذلك بشأن التقدم في جبهات القتال لمواجهة الجيش اليمني واللجان الشعبية اللذان يواصلان تقدمهما صوب قاعدة العند.
ونقلت تلك الوسائل عن مصادر وصفتها بالعسكرية ان غرفة عمليات التحالف السعودي المتواجدة بقاعدة العند العسكرية عينت عبدالله الصبيحي كقائد جديد لقيادة معركة الشريجة وكرش بحدود محافظتي تعز ولحج وذلك بعد خلافات حادة نشبت بين القيادات السابقة التي قيل بأنها رفضت التقدم بإتجاة تعز .
واعترفت وسائل اعلامية موالية للعدو السعودي بإنسحاب المسلحين الموالين للرياض من الشريجة في ظل تقدم الجيش واللجان الشعبية .
مصدر عسكري في الجيش اليمني أكد من جانبه أن قوات الجيش واللجان، بدأت في التحرك مساء السبت باتجاه معسكر لبوزة القريب من قاعدة العند وذلك بعد قيامها بتأمين مدينة الشريجة بالكامل، وطرد الجماعات التكفيرية والمسلحة منها.
وقال المصدر أن وحدات من الجيش واللجان بدأت في قطع الطرق المؤديه الى المعسكر، فيما قامت المدفعية والاسناد الصاروخي بقصفه.
واوضح أن الجيش اليمني واللجان عازمون على اقتحام المعسكر الذي يتواجد فيه الكثير من المرتزقة بينهم جنود سودانيين. مشيرة الى أن المواجهات المرتقبه ستكون قاصمة للجيش السوداني المرتزق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com