أخبار اليمن

مشترك ذمار يستنكر إجبار الطلاب والموظفين لحضور مهرجان الحاكم ويدعو إلى تغليب المصلحة

استنكر مشترك محافظة ذمار إجبار الموظفين والطلاب بالمحافظة على حضور مهرجان السلطة لتأييد ما أسماه بالمذبحة الدستورية لتأبيد الحكم في اليمن والإمساك بالسلطة.. وأضاف الناطق الرسمي لمشترك المحافظة “عبد الواحد الشرفي” إن تسخير المال العام والوظيفة العامة سلوك اعتاد عليه الحاكم ولولا وسائل الهيمنة والإجبار والتهديد والوعيد للموظفين والطلاب لما حضر أحد سوى حفنة الانتهازيين وأصحاب المصالح الذين نهبوا المال العام واستأثروا بالسلطة” , وعما ورد في خطاب ما أسماهم بزبانية السلطة قال الشرفي: إن ذلك يعبر عن حالة الإفلاس التي وصلت إليه هذه السلطة العتيقة.. مؤكدا أنها وحزبها يعتبرون الوطن ملكا لهم وقد تم تصفية الوظيفة العامة ممن يشغلون مناصب إدارية وهم منتمين للمعارضة الوطنية حتى مدير المدرسة أو الموجة التربوي تم تسريحهم من أعمالهم ومازال الحزب الحاكم يفرض وصايته على مكاتب الدولة الحكومية فيعين من يشاء ويسرح من يشاء –حد قوله.
وأضاف الشرفي : “لقد وصلت الحياة المعيشية للمواطن في ظل حكومة المؤتمر إلى أن يشتري المواطن قوته اليومي من القمح بالكيلو ونصف الكيلو وأفضل لهؤلاء ان لايتكلموا عن معاناة المواطن المكتوي بفسادهم” .
وأكد الشرفي رفض المشترك لتفريد السلطة بإجراء انتخابات معروفة نتائجها مقدما
ودعا ناطق مشترك المحافظة إلى انتخابات حرة ونزيهة تضمن مشاركة كل الأطراف في الساحة وتحقق العدالة السياسية تأتي بعد حوار وطني يخرج الوطن من أزماته المستفحلة.. داعيا إلى تغليب مصلحة الوطن على حساب مصلحة الفرد.. مؤكدا على أن النضال السلمي سيجبر الحاكم على التخلي عن مشاريعه الملكية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com