حقــوق وحريـات

تعرض الناشط الحقوقي محمد يحي العريجي للتهديد من قبل مجهولين

تعرض الناشط الحقوقي محمد يحي العريجي للتهديد من قبل مجهولين من تلفون موبايل بسبب رصده للعديد من حالات الانتهاكات ضد حقوق الإنسان في محافظة المحويت.
وكان العريجي قد تقدم ببلاغ للنيابة العامة حول قضية تهديده وبدورها وجهت البحث الجنائي بجمع الاستدلالات وإحالة الأوليات إليها ..
العريجي في حديثه لـ ( شهارة نت ) قال : هذه ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها للتهديد ولكن خلال الأيام الماضية تعرضت لثلاثة تهديدات رغم أنه ليس بيني وبين أحد أي مشاكل وكل ما قمت به هو رصدي لحالات الانتهاكات التي تحدث في المحافظة كوني ناشط حقوقي .
الملتقى الوطني لحقوق الانسان من جانبه حمل مدير أمن محافظة المحويت المسئولية الكاملة عن أي أذى قد يطال العريجي أو أحد من أفراد أسرته.. مطالبا?ٍ في مذكرته إليه اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا?ٍ للدستور والقانون للحفاظ على حياة وكرامة الإنسان? جدير بالذكر أن محمد العريجي مؤسس اللجنة الشعبية لمكافحة الفساد بالمحافظة? ورئيس قيادة الحركة الديموقراطية للتغيير بالمحافظة ? ورئيس اللجنة التحضيرية لجمعية رعاية الشباب بالمحويت ? وقد سبق له أن كشف ورفع قضايا فساد على الوحدة التنفيذية لكهرباء المحويت? كما رفع قضايا على محلي مدينة المحويت ومقاولي بعض المشاريع في قضايا فساد وأثبت ذلك بالمستندات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com