أخبار اليمن

اشتباكات عنيفة في تعز والجيش يفشل ايصال تعزيزات سعودية للمرتزقه

تعز – متابعات :
قالت مصادر محلية في محافظة تعز، ان المواجهات المسلحة تجددت امس بشكل عنيف بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية من جهة ومليشيات الاصلاح المسنودة سعودياً من جهة اخرى في عدد من احياء مدينة تعز .
وقالت المصادر ان المواجهات احتدمت بين الطرفين في الضباب وثعبات وصالة وتباب الجعشي، و تبادل الطرفين القصف المدفعي .
وكانت وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت مساء الجمعة لهجوم جاء متزامنا مع وصول التعزيزات العسكرية القادمة من عدن من اجل الدخول إلى مدينة تعز ،
ونقلت وكالة خبر للانباء عن مصدر عسكري إن مواجهات عنيفة دارت (الساعة العاشرة من مساء الجمعة) بين وحدات الجيش واللجان من جهة، ومسلحي المخلافي الموالين للرياض والمقاتلين القادمين من عدن في منطقة الخلل أسفر جبل صبر من جهة أخرى ، وسقط قتلى وجرحى من الطرفين، ودمرت عربات وآليات عسكرية كانت وصلت إلى تعز كتعزيزات عسكرية لمسلحي المخلافي. وأضاف المصدر، أن وحدات الجيش أجبرت تلك التعزيزات على الانسحاب والعودة إلى المنطقة التي قدمت منها في جبل صبر. الى ذلك تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من تطهير وتأمين كامل السلسلة الجبلية الممتدة بين معسكر العمري ومديرية ذباب. وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية استكملت تطهير وتامين هذه السلسلة الجبلية ودحر مرتزقة العدوان منها موقعين فيهم عدد كبير من القتلى والجرحى وتدمير آلياتهم العسكرية. وأشار المصدر إلى أن هذه العملية جاءت عقب تأمين معسكر العمري بمديرية ذباب ودحر القوات الغازية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com