محافظات

قيادي مؤتمري يتحدى هادي لزيارة مقر الحزب بصنعاء

شهارة نت – صنعاء –
سخر قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام ، من حالة الإفلاس السياسي التي وصل اليها الفار هادي وحاشيته في الرياض وذلك بعد تردد الأنباء بشأن تعيين عبدربه منصور هادي رئيساً لحزب المؤتمر الشعبي العام.
وقال الأستاذ عاطف محمد عاطف عضو اللجنة الدائمة الرئيسية بحزب المؤتمر ، أن حزب المؤتمر الشعبي العام أصبح اليوم أكثر قوة وتمسكاً من الماضي وذلك بعد أن تخلص من بعض المرجفين والمنهزمين الذين اساءوا طيلة السنوات الماضية لحزب المؤتمر ولقيادته بزعامة القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر. مؤكداً أن المؤتمر مر بظروف صعبة وبأزمات كثيرة لكنه تمكن من تجاوزها رغم المحاولات الخارجية والداخلية لتفكيكه وتمزيق صفه.
وأوضح أن المؤتمر الشعبي العام كأول وأقدم وأعرق حزب تنظيمي في اليمن لديه لوائح داخلية ومبادئ في الميثاق الوطني ولا يمكن لبعض المنشقين عن المؤتمر القابعين بفنادق الرياض أن يهزوا من كيان الحزب.
وأكد عاطف إن جميع المحاولات والإجراءات الفاشلة لأولئك الذين باعوا وخانوا حزبهم ووطنهم وتاجروا بمبادئهم وبدماء الاطفال والنساء ، مخالفة لكل اللوائح والأدبيات للمؤتمر ولا يمكن بأي شكل من الأشكال الاعتراف بها كونها جاءت مراهنة على الخارج ولا تنسجم مع تطلعات وآمال قيادة الحزب وقواعدها وشبابها الرافض لجميع اشكال الارتهان والعمالة.
وقال عضوا اللجنة في تصريحه لـ” شهارة نت ” أن قيادات وقواعد وأعضاء المؤتمر الشعبي العام يعلنون تمسكهم برئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، وبمخرجات وقرارات المؤتمر العام واللجنة العامة واللجنة الدائمة والهيئات القيادية العليا المنتخبة .
ودعا الاستاذ عاطف من وصفهم بالقيادة المزورة التي يديرها هادي الى زيارة مقر اللجنة الدائمة بصنعاء لإثبات شرعيتها المستمدة من الخارج اذا كانوا رجال وشجعان .. مطالباً في الوقت ذاته الدائرة الرقابية بسرعة اتخاذ قرارات فصل بحق من تلطخت اياديهم بدماء اليمنيين وخانوا حزبهم ووطنهم.
واختتم تصريحه بالقول : ان محاولتهم الدنيئة على الإساءة للزعيم علي عبدالله صالح لا تسمن ولا تغني من جوع وسيبقى الزعيم صالح جبل شامخ ما تهزه عواصف اشباه الرجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com