أخبار اليمن

المحويت : إنهاء حالة التقطع والمواطنون يستقبلون سياراتهم المنهوبة

بعد فشل العديد من الجهود التي بذلها المشائخ والشخصيات الاجتماعية لإنهاء عملية التقطع واسترجاع السيارات المنهوبه ومنها سيارة الزميل محمد عبد اللطيف.. تمكن محافظ محافظة المحويت من تأمين طريق الأهجر – المذوب بالمحافظة وإنهاء حالة التقطع التي كانت تقوم بها مجموعة مسلحة خلال الأيام الماضية.
وكان عدد كبير من أبناء مدينة المحويت والصحفيين والشخصيات الاجتماعية قد أستقبلوا في ساعة متأخرة من مساء أمس السيارات التي أعيدت بعد نهبها.. معبرين عن شكرهم للمحافظ الذي كان له الدور الكبير في استرجاعها.
من جانبه أكد محافظ المحافظة أحمد علي محسن على أن القانون فوق الجميع وأنه سيقف ضد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والسكينة. وقال : “أن الأمور لا تحل بالتقطع بل بالقانون”.
الزميل عبد اللطيف الذي كان هو الاخر في إستقبال سيارته المنهوبه عبر عن سعادته باسترجاع سيارته.. معربا?ٍ في حديثه لـ ( شهارة نت ) عن شكره للمحافظ الذي قام بتشكيل غرفة عمليات لحل القضية بسرعة وبدون أي خسائر مادية أوبشرية.. كما شكر كل من تعاون معهم في حل القضية وفي مقدمتهم الاستاذ/ عبد الله الوزير والشيخ حمود الذارحي والاستاذ/ حسن زيد والشيخ / عبد السلام الذماري ومرافقي الأخ المحافظ والزملاء الصحفيين وأبناء المحويت الذين شاطرونا القضية –حسب قوله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com