الصحــافــة والإعلام

المخرج احمد يحيى بن يحيى يشارك في مسابقة هديل العالمية للإعلام الجديد

شارك المخرج المتميز احمد يحيى بن يحيى في مسابقة هديل العالمية للإعلام والتي تسعى إلى اكتشاف وتحفيز المواهب الإبداعية في مجال الإعلام الجديد وبناء رؤى وتطلعات الإعلام الجديد لتشجيع الشباب الطموح ليسجل بصمه متميزة فيه ? كما تهدف الجائزة إلى تفعيل دور الإعلام الجديد لخدمة النواحي الاجتماعية والثقافية وكذا اكتشاف طاقات الشباب وإبرازها في هذا المجال .
وقد شارك المخرج المتألق ابن مدينة تريم احمد يحيى بمعرض المتحف اليمني الحضرمي وهو الممثل اليمني الوحيد في قسم الفيديو في المسابقة هذا وقد شارك المخرج بن يحيى في هذا القسم بالبعض من أعماله المتميزة التي تضم عددا من الأفلام القصيرة عن مدينة تريم وبعضا من الأفلام القصيرة الأخرى وغيرها من الفواصل التلفزيونية والتي سبق وان أنتجها للعديد من القنوات اليمنية ? فالمخرج احمد بن يحيى سبق وان اختير كأصغر مخرج في اليمن كما تم استضافته من قبل الفضائية اليمنية تكريما لدوره البارز في صناعة إنتاجية متميزة وتقديرا لموهبته الربانية النادرة .
وقد سبق للمخرج بن يحيى من إنتاج العديد من المواد التلفزيونية لقناة الجزيرة للأطفال ومنظمة اليونسكو وكذا المشاركة في التصوير مع العديد من القنوات العربية والتي يأتي في مقدمتها الفضائية اللبنانية ? ويعد المخرج بن يحيى من الخامات الإعلامية الشابه والطموحه والجامعة بين الموهبة والتميز الخلاق في الإنتاج فقد سبق وأنتج العديد من الأفلام القصيرة التي عرضت على العديد من القنوات اليمنية ولاقت رواجا كبيرا على الساحتين المحلية والعربية .
ويسعى المخرج بن يحيى للتفوق في المسابقة وتشريف اليمن وإيصال رسالة تراثنا إلى العالم اجمع لكنه في الوقت ذاته بحاجه إلى دعم الجماهير اليمنية بالتصويت له كونه الوحيد الذي يمثل اليمن في قسم الفيديو في هذه المسابقة العالمية من جانب ? ومن جانب آخر كون نسب التصويت هي من تصنع الفارق الكبير في مثل هكذا منافسات عالمية ? وهي دعوه نوجهها للجماهير اليمنية لمؤازرة بن يحيى بمساندته في التصويت مثلما ساندت وبقوه كل نجوم اليمن في المسابقات العربية والعالمية .
كل تفاصيل المسابقة موجودة على موقع هديل العالمية أو على صفحة المخرج بن يحيى على الفيسبوك الجدير بالذكر ان المخرج بن يحيى يتواجد هذه الأيام في العاصمة القطرية الدوحة استجابة إلى الدعوة الموجه إليه من إحدى الجهات للمشاركة في دورة إعلامية هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com