غير مصنف

العلامة البوطي والحبيب الجفري والشيخ النهدي والدكتور ونتر في زيارة لمدينة الشيخ خليفة

تفقد الحبيب علي زين العابدين الجفري مدير عام مؤسسة طابة للدراسات الإسلامية بأبوظبي برفقة الشيخ العلامة محمد سعيد رمضان البوطي? الخميس الماضي مدينة الشيخ خليفة موقع منطقة ثبي من مديرية تريم محافظة حضرموت والتي منحها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة للمتضررين من سيول حضرموت اكتوبر 2008 التي تم الإعلان عنها في نوفمبر 2008م ببناء ألف وحدة سكنية ? وقد أبدى الحبيب الجفري فرحته بإستمرار العمل في بناء الوحدات السكنية في الموقع المذكور البالغ عددها 172 وحده وجاري التحضير في البدء بحوالي أربعمائة وواحد وستون وحدة سكنية منها مائتين وأربعة في ساحل حضرموت بمدينة المكلا والبقية موزعة على المواقع بالمناطق المتأخرة ? متمنيا إستمرار الأعمال وإنجازها في أسرع وقت ممكن حسب المواصفات المعتمدة? وكذلك نوه على ضرورة سرعة البدء في المواقع الأخرى وإكمال النواقص فيها ? وأشار الى أن مثل هذه الانجازات تدخل السرور البالغ على المانحين والمتضررين.
ويعد موقعي ثبي 1 وثبي 2 من اكبر المواقع الجاري العمل فيها وهي من أصل سبعة. بمديرية تريم التي ينتظر إكمال النواقص فيها لتنفيذ ما تبقى من المشروع .
وقد ابتهج وس??ْر الشيخ البوطي بما شاهده وتوجه بالدعاء الى الله تعالى جل جلاله بالتوفيق والنجاح للمشروع وأن يبارك الله في سمو رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان وأن يوفقه وإخوانه وذويه وشعبه لأعمال الخير والبر ? وذكر فضيلته أنه لا شك أن هذه وقفة إنسانية كبرى تدخل السرور على قلوب المتضررون المؤمنين الراضون بقضاء ربهم بعد تشردهم في حياة كريمة من أمن وأمان.
كان في استقبالهم المهندس حسام غيثان ممثل استشاري الهلال الأحمر الإمارتي للمشروع ومقاولي تنفيذ المشروع الأستاذ عبدالله احمد بن مالك مدير فرع مؤسسة بن مالك للتجارة والمقاولات بتريم والمهندس أنور احمد السقاف مدير عام فوتوكاد للهندسة والمقاولات والمهندسين والمشرفين من معالمة وخبراء البناء الطيني.
رافق الحبيب علي زين العابدين الجفري والعلامة الشيخ محمد سعيد رمضان البوطي ضيف شرف المؤتمر الدولي بتريم ( الوسطية الشرعية والاعتدال الواعي مدرسة حضرموت أنموذجا ) الشيخ فؤاد النهدي مستشار الحكومة البريطانية للشئون الإسلامية سابقا والدكتور عبدالحكيم مراد أستاذ كرسي الشيخ زايد بجامعة كامبرج بالمملكة المتحدة المشاركين بالمؤتمر الدولي الوسطية الشرعية والاعتدال الواعي ? وعدد من مرافقيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com