ثقافــة وفنــون

نجم الخليج فؤاد عبد الواحد يقيم غدا?ٍ حفلا?ٍ فنيا في عدن

أكد فؤاد عبدالواحد أنه يستعد لإقامة أول حفل فني له بعد تتويجه نجما للخليج في المسابقة الفنية التي أقامتها قناة دبي في لبنان على مدار خمسة أشهر و انتهت بتتويج الفنان فؤاد نجما لهذا العام .
مشيرا إلى أنه سيحيي غدا?ٍ الأحد أولى حفلاته الفنية في مدينة عدن. مضيفا?ٍ: أن لديه برنامج حفلات فنية في عدد من المحافظات اليمنية.
وأوضح الفنان فؤاد أنه سيخص عدن – في هذا الحفل – بأغنية خاصة لمدينة عدن وجمهور الفن العدني ? مشيرا?ٍ أنه سيحرص في برنامجه القادم للحفلات في المحافظات على أن يخص كل مدينة يغني فيها بأغنية خاصة.
وحيا الفنان فؤاد جمهوره الذي سانده في المسابقة من اليمن والخليج والوطن العربي وكل أنحاء العالم مبديا اعتزازه بالجمهور اليمني الذي سانده واحتفى به وقال: ( فاجأني الجمهور اليمني الذي احتفى بي وساندني واستقبلني في صنعاء وفي عدن? وفاجأني الحب والاهتمام والمتابعة من الجميع ابتداء?ٍ من الأب الحنون فخامة الرئيس علي عبد الله صالح الذي قابلته مؤخرا ولمست فعلا?ٍ ما كنت أسمعه عنه أنه الأب الحنون? وكذلك المسئولين والقيادات والفنانين وعامة المواطنين الذين استقبلوني في صنعاء وفي عدن ? وأنا مدين لكل هؤلاء بالحب والتقدير وأتمنى لو أن باستطاعتي أن أصل إلى كل مواطن يمني وأقبل رأسه وأهديه أغنية خاصة ? فقد رفعوا رأسي عاليا? ويزيدون على ذلك حين يقولون لي أني رفعت رأس اليمن واليمنيين? والحقيقة أن اليمن رفعت رأسي وكذلك جمهوري الحبيب)
وعبر الفنان فؤاد عبد القادر عن تقديره لكل المواقع والصحف ووسائل الإعلام التي ساندته أثناء المسابقة ولا تزال تتابع أخباره وتوليه اهتمامها? مشيرا?ٍ أنه حتى الآن لم يطلع على كثير مما تم نشره و بثه عبر وسائل الإعلام لأنه أثناء فترة المسابقة كان القائمون على التنظيم يمنعون عن المتسابقين متابعة ما يقال وينشر عن البرنامج ويعزلونهم تماما عن الإعلام حتى لا يكون له تأثير نفسي? لكنه استطرد قائلا?ٍ : منذ أن وصلت وأنا كل يوم أتفاجأ بجديد من الحفاوة ولا شك أن هذا لم يأت من فراغ بل من عمل إعلامي مكثف وهذا ليس غريب على الإعلام والإعلاميين اليمنيين الذين يساندون المبدعين والموهوبين أينما كانوا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com