أخبار اليمن

اتحاد القوى الشعبية يدعو الأحزاب والمنظمات لاستنكار الاستنساخ الذي تمارسه السلطلة

استنكر إتحاد القوي الشعبية عبث السلطة بالحياة السياسية والمال العام? من خلال قيامها بعقد مؤتمر غير شرعي لحزب مستنسخ الخميس الماضي.
وقال رئيس الدائرة السياسية محمد النعيمي في تصريحه لـ”نيوز يمن” أن الاعلان عن انعقاد ما سمي بالمؤتمر العام الربع لاتحاد القوى الشعبية أتى برعاية ودعم وتمويل رسمي من قبل السلطة التي قال أنها فقدت الشرعية التوافقية ? واعتبر ما قامت به عبث بالمال العام.
وأضاف بأن السلطة تخلت عن مهامها إزاء الوطن الذي تعصف به الأزمات ولم تبدي أي اهتمام بالوطن سوى استنساخ الأحزاب والعبث بالحياة السياسية الديمقراطية بالبلاد و بالمال العام .
وقال النعيمي أن السلطة تواصل عبثها في الوقت الضالع ? معتبرا المرحلة التي تمر بها البلاد تحتاج من الشعب اليمني والقوى السياسية أن تمضي بمشروع التغيير الذي صار حتما لإنقاذ البلاد من نظام لا يحترم واجباته ولا يحقق العدل بين أبنائه.
وأضاف قائلا” بدلا من أن تقوم السلطة بالسير لاستكمال الحوار الوطني وإخراج البلاد من أزماته ا? اتجهت للإنقلاب على الدستور والقانون والتوافق السياسي الذي ينص عليه مشروعية اتفاق فبراير.
ودعا النعيمي الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني لأدانه واستنكار ما قامت به السلطة والتضامن مع الحزب.
هذا ومن المقرر أن يعقد الاتحاد برئاسة أمينه العام محمد الرباعي اجتماعا طارئا للوقوف أمام ماحدث وإصدار بيانا للرأي العام المحلي ومنظمات المجتمع المدني بشأم ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com