اﻹقتـصاديـــة

السمن والصابون تفتتح قاعة التدبير المنزلي للفتيات بتعز

افتتح الأخ حمود خالد الصوفي – محافظ محافظة تعز – رئيس المجلس المحلي – أمس الأربعاء قاعة التدبير المنزلي بمدرسة الشهيدة نعمة رسام بتعز والتي تم تجهيزها من قبل الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون .
وأشاد الأخ المحافظ حمود خالد الصوفي بالدور الكبير الذي تلعبه مجموعة شركات هائل أنعم وشركاه في امتصاص البطالة التي تعاني منها اليمن ولا يتوقف دورها عند إنتاج السلع فحسب وإنما تتيح الفرص للعمالة في أن تجد لها عملا?ٍ في إطار المجموعة ..واثنى الصوفي على مدرسة الشهيدة نعمة رسام وما تقوم به في إطار المسؤولية التعليمية والمسؤوليات الأخرى مؤكدا?ٍ على أهمية إكساب الفتيات المهارات التعليمية وكذلك مهارات الطبخ والمنزل داعيا?ٍ رجال المال الأعمال في المحافظة أن يركزوا في الإسهام في عملية التنمية وان لا يكون ظهورهم مثل الهلال مع إطلالة رمضان بل نريدهم أن يظهروا في كل مناسبة وطنية وعند الكوارث محييا?ٍ كل من يسهم في إظهار تعز بالمظهر اللائق ..
من جانبه قال الأخ هشام علي محمد سعيد – مدير عام الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون أن مساهمة الشركة في توفير قاعة صافي بمدرسة الشهيدة نعمة رسام يأتي ضمن اهتمامات الشركة بالأنشطة الاجتماعية وحرصها على رفع مهارات الطالبات في مجال التدبير المنزلي وترشيد الاستهلاك للمواد الغذائية للأسرة من خلال المساهمة في توفير هذه القاعات التي تستخدم في تنفيذ حصص التدبير المنزلي للفتيلت بالمدرسة وربات البيوت المستفيدات من الأنشطة والدورات التي تنظمها إدارةالمدرسة خلال العطل الصيفية ? مؤكدا?ٍ أن الشركة ومن خلال هذه الأنشطة تعبر عن امتنانها وتقديرها لربات البيوت اليمنيات اللاتي منحن ثقتهن لعلامة صافي العريقة وما تندرج تحتها من علامات تجارية في مجال صناعة السمن ( القمرية – البنت الزرقاء – البنت الخضراء ) والزيوت ( شيف ? الطباخ ? بالما ) وغيرها مشيرا?ٍ الى أن مستلزمات توفير قاعات التدبير المنزلي من مواد غذائية وادوات الطبخ وبرامج تنشيطية تقوم الشركة بتوفيرها لعدد من المدارس المستفيدة من هذه القاعات بشكل دوري شاكرا?ٍ لقيادة المحافظة تعاونها المستمر تنفيذ مثل هذه البرامج لمنظمات المجتمع المدني في اطار المسئولية الاجتماعية للشركة .
وفي كلمة مدرسة الشهيدة نعمة رسام ألقتها نيابة الأستاذة / خوزران عبد الجليل عبرت فيها عن شكرها لمجموعة هائل سعيد أنعم وما تقدمه من دعم في مجال الأنشطة المدرسية في إطار الشراكة المجتمعية مشيرة إلى أن التدبير المنزلي لا يقل عن أي دعم يجب أن تزود به الطالبات والاهتمام بالنساء مشيدة بما تقوم به مديرة المدرسة من جهود في إشراك المجتمع في دعم العملية التعليمية .
وفي الحفل الذي شهد تقديم عدد من الفقرات الفنية واسكتش تغنت كلها بمنتجات الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون .
من ناحيته قال الأخ أدم شملان – مدير إدارة التسويق بالشركة أن حفل التدشين سيتوج بازاحة الستار عن مولود جديد للشركة هو منتج ( مرجرين الممتاز ) كأحد ثمار عملية التطوير والتحديث المستمرة لمنتجات الشركة الهادفة لمواكبة متطلبات السوق من السلع الغذائية وفق أعلى المواصفات القياسية في مجال صناعة الغذاء .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق