عربي ودولي

الولجة: أعمال تجريف جديدة في مسار الجدار? وقوات الاحتلال تستمر في احتجاز خمسة مواطنين

أفرجت قوات الاحتلال صباح اليوم عن أعضاء اللجان الشعبية في بيت لحم مازن قمصية وشيرين الأعرج وعبد الرحمن أبو التين بينما لا زالت تحتجز كل من عبد الرحمن حجاجلة وعبد الله أحمد حجاجلة وضياء الدين حسن حجاجلة والشقيقين مصطفى محمد الدراس وأبراهيم محمد الدراس (16عام) بعد أن أعتقلتهم أمس أثر نجاحهم في ايقاف عمل جرافات الاحتلال التي بدأت أعمال تجريف جديدة في مسار الجدار بمنطقة عين الهدفة جنوب قرية الولجة ببيت لحم.
هذا وقد باشرت جرافات الاحتلال أمس بتجريف جديد في منطقة عين الهدفة وتقطيع عدد من الأشجارعند الساعة الثامنة صباحا? فخرج الأهالي لمنطقة التجريف وجلسوا أمام الجرافات ومنعوها من مواصلة العمل? فحضرت قوة كبيرة من الاحتلال من ما يسمى بالجيش وحرس الحدود وأشتبكت مع الأهالي واعتدت عليهم بالضرب بالايدي وأعقاب البنادق وأطلقت قنابل الصوت والغاز تجاههم? ما أدى ألى أصابة كل من شيرين الأعرج وعبد الرحمن حجاجلة برضوض قبل اعتقالهما.
يذكر أن المنطقة التي يتم التجريف فيها تحتوي على عين يسمى “عين الهدفة” ومقبرة? واذا ما أستكمل العمل بمسار الجدار فأن عين الماء والمقبرة سيعزلان بشكل كامل أو سيدمران في مسار الجدار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com