اﻹقتـصاديـــة

الاتصالات تبيع 60 رقما مميزا بـ 2 مليون ريال سعودي

سجل المزاد الخيري الثاني للأرقام المميزة الذي نظمته شركة الاتصالات السعودية مطلع الاسبوع الجاري بقاعة مكارم بالرياض نجاحا?ٍ كبيرا?ٍ حيث انتهى المزاد ببيع نحو 60 رقما مميزا بقيمة مليوني ريال سعودي تم تخصيصها لصالح جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي (ك?ـلانا) وللجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)? وجمعية الأطفال المعوقين.
وشهد المزاد الذي اقيم تحت شعار “مي?ز رقمك.. تتميز حياتهم” بيع الرقم “0536666666 ” بمبلغ 560 ألف ريال سعودي? وق?ْدمت لمالكه عضوية التميز الماسي من الاتصالات السعودية وخدمة كويك نت غير المحدود? كما جرى توزيع الأرقام على ثلاث مجموعات? الأولى للأرقام الماسية وقدم للحاصلين على هذه الأرقام عضوية التميز الماسي لمدة سنة وكذلك كويك نت غير محدود? والمجموعة الثانية للأرقام الذهبية وحصل المشترون لأرقام هذه المجموعة عضوية التميز الذهبي لمدة سنة وكويك نت 5 جيجا لمدة عام? كما منح المشترون للمجموعة الثالثة للأرقام الفضية من خلال المزاد عضوية التميز الفضي لمدة سنة مع كويك نت 1 جيجا لمدة عام
وحضر المزاد عدد من الشخصيات المعروفة في المجتمع من الوسط الثقافي والفني والرياضي وعدد كبير من الإعلاميين من الصحافة المحلية والقنوات الفضائية المختلفة إضافة لمسئولي الجمعيات الثلاث الخيرية ? ومن ابرز الحضور رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز ? حيث شارك سموه بدعم الجمعيات الخيرية بشراء أرقام بقيمة 100 الف ريال من الفئة الذهبية ? ومنوها في الوقت نفسه بالتواجد الكبير لشركة STC في العمل الخيري المنظم ? ورئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان.
وقدمت الجهات الخيرية دروع تكريم لشركة الاتصالات السعودية إثناء فعاليات المزاد تقديرا منهم لتبني فكرة وتنظيم المزاد وتقديم جميع مبالغ الأرقام المميزة للجمعيات ? وتسلمها عن الشركة جميل الملحم الذي أكد بدوره أن هذا جزء من منهجية عمل اجتماعي تعمل على الشركة منذ سنوات للعمل الخيري في المملكة والذي تجاوز منذ تخصيصها المليار ريال ? ويمثل دورها الاجتماعي وعرفانا بحق المجتمع في مشاركة الاتصالات السعودية لنجاحها بداخل المملكة وخارجها .
كما أكد عدد ممن اشتركوا بالمزاد أن حضورهم وحرصهم على المزاد وشراء الأرقام تعدى جانب التميز في الحصول على رقم جوال ? إلى المشاركة مع STC في العمل الإنساني الذي يقدر للشركة في هذه المناسبة الخيرية ? منوهين بنجاح المزاد وتنظيمه المميز من جميع النواحي ? وقال عبد الرحمن بغلف والذي حصل على رقم الخير المباع بـ 560 ألف ريال: “أنه سيحرص على الاحتفاظ بالرقم ليس لكونه مميز أو فقط بل كتقدير وذكرى كونه دفع مقابله مال سيصرف في وجه الخير? وكذلك عرفانا?ٍ للاتصالات السعودية التي حرصت على تقديم مميزات مع الرقم تعطيه قيمة مضافة”.
يذكر أن الاتصالات السعودية تملك سجلا?ٍ حافلا?ٍ بالمساهمات في مجال خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية على مختلف الأصعدة كبرامج الوفاء التعليمي والصحي والديني والثقافي ? وحضورا?ٍ مجتمعيا?ٍ على مستوى الوطن ويوجه لجميع الفئات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com