اﻹقتـصاديـــة

نادي رجال الأعمال يوقع مذكرة تفاهم مع المنتدى العالمي للإعداد لتقرير التنافسية

وقع نادي رجال الأعمال اليمنيين مع المنتدى الاقتصادي العالمي مذكرة تفاهم لتنفيذ تقرير التنافسية للاقتصاد اليمني الذي ينفذ في ما يقارب من 130 دولة حول العالم.
وأوضح النادي في بلاغ صحفي أن النادي سيقوم بتنفيذ استطلاع لأراء ذوي الأعمال التنفيذيين ابتداء من يناير القادم 2011م تمهيدا للإعداد لتقرير 2011م.
ويهدف الاستطلاع إلى إظهار صوت قطاع رجال الأعمال كمكون من مكونات تقرير التنافسية العالمي ? مما يسهم في جعله مؤشرا?ٍ سنويا?ٍ يسهم في قياس بيئة الأعمال اليمنية ومقدرتها على التطور. كما يسهم في جمع معلومات هامة عادة ما تكون غير متاحة سيتم جمعها من ذوي الأعمال التنفيذيين العاملين في بيئة الأعمال اليمنية.
يذكر ان تقرير التنافسية العالمي يصدر عن المنتدى الاقتصادي العالمي منذ العام 1979? ويعتبر من المؤشرات الاقتصادية العالمية التي تسهم في إعطاء المقارنة عن مدى التحسن في العناصر المؤثرة على نمو وتحسن البيئة الاقتصادية في الدول .
ودعا رئيس نادي رجال الاعمال اليمنيين احمد بازرعه جميع التنفيذيين إلى التعاون في تعبئة الاستبيان لما له من أثر ايجابي في توفير معلومات سنوية ستسهم في تحسين بيئة الأعمال في اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com