ريـاضـــــة

الزمالك المصري: 800 ألف دولار “آخر سعر” للحضري

ما يزال مصير صفقة انتقال الحارس الدولي المصري عصام الحضري إلى نادي “المريخ” السوداني مجهولا?ٍ? في ظل تضارب الأنباء الصادرة من مختلف الأطراف المعنية بالصفقة? الأمر الذي دفع اللاعب نفسه إلى التهديد باعتزال كرة القدم نهائيا?ٍ.
ووفق آخر الأنباء الواردة من نادي “الزمالك”? الذي يلعب له الحضري? فقد وافق رئيس النادي? المستشار جلال إبراهيم? على تخفيض المبلغ المطلوب من مليون دولار إلى 800 ألف دولار? نظير انتقال حارس مرمى الفريق إلى المريخ السوداني بشكل نهائي.
وذكر النادي أن قرار مجلس إدارة “القلعة البيضاء” بتخفيض سعر اللاعب? جاء استجابة لرغبة المدير الفني للفريق? حسام حسن? في أن يكون رحيل الحضري على سبيل البيع النهائي? وليس الإعارة? للاستفادة من مكانه في ضم عناصر جديدة خلال انتقالات يناير المقبل.
وبحسب ما نقل موقع “أخبار مصر”? التابع للتلفزيون المصري الجمعة? فإن مدير الكرة بنادي “المريخ”? عادل أبو جريشة? كان قد أكد أن النادي السوداني وافق على رفع العرض المقدم لضم الحارس الدولي مقابل 700 ألف دولار? بدلا?ٍ من 600 ألف دولار? في حين كان الزمالك يتمسك بمبلغ مليون دولار.
إلا أن الصحيفة الرسمية للنادي السوداني ذكرت? في وقت سابق الأربعاء? أن مسؤولي المريخ قرروا “صرف النظر نهائيا?ٍ” عن موضوع ضم الحضري? مشيرة?ٍ إلى أن المريخ دخل في “مفاوضات جادة” مع نادي الزمالك? والذي كان قريبا?ٍ من الموافقة على “إطلاق سراح” اللاعب للمريخ.
وذكرت الصحيفة أن المسؤولين في النادي قرروا صرف النظر عن هذا الأمر? بعد تدخل “الأهلي” المصري? والذي صرح أحد المسؤولين فيه بأن النادي يعتزم مقاضاة اللاعب? والمطالبة بحقوقه المالية? مما أثار مخاوف لدى الفريق السوداني من الدخول في مشاكل جديدة.
أما الموقع الرسمي للاعب نفسه? فقد أورد في نبأ عاجل الجمعة? أن صفقة انتقاله إلى المريخ “أوشكت على الوصول إلى حل نهائي? بعدما أبدت جميع الأطراف مرونة في التفاوض? سواء مجلس إدارة نادي الزمالك? أو الجهاز الفني للفريق? أو النادي السوداني? دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.
وكان الحضري? الذي يقضي حاليا?ٍ فترة إيقافه لمدة 4 أشهر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”? بسبب انتقاله إلى نادي “سيون” السويسري? دون موافقة ناديه السابق “الأهلي”? عام 2008? قد هدد في تصريحات سابقة لـCNN بالعربية? باعتزال كرة القدم نهائيا?ٍ في حال عدم انتقاله لفريق المريخ السوداني.
وشهدت العلاقة بين الحضري والجهاز الفني للزمالك “أزمة حادة” مؤخرا?ٍ? على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين مدرب حراس المرمى للفريق عماد المندوه? الذي اتهم الحارس بالتعدي اللفظي عليه وبقية أعضاء الجهاز الفني? وهو ما دفع مدير الكرة? إبراهيم حسن? لإيقافه وإحالته للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com