أخبار اليمن

أبين: مقتل ضابط على يد جندي ومجاميع مسلحة تغادر عمران للثأر

لقي ضابط مصرعه أمس الثلاثاء في محافظة أبين اليمنية.
وقال شهود عيان لـ”شهارة نت” أن خلافا?ٍ حادا?ٍ نشب بين احد الجنود والضابط أثناء تواجدهما على ساحة المعسكر التابع لوزارة الداخلية.. وقد أدى الخلاف إلى قيام الجندي بإطلاق العديد من الأعيرة النارية باتجاه الضابط مما أدى إلى وفاته في الحال.. مشيرين الى أن جريمة القتل وقعت أمام مرأى جميع أفراد المعسكر الذي يقع في محافظة أبين.
وأضاف الشهود: أن أفراد المعسكر تمكنوا من القي القبض على الجندي وقامو بإيداعه سجن المعسكر بعد ارتكابه جريمة القتل..
مصادر مطلعة أكدت من جانبها أن مجاميع مسلحة من محافظة عمران التي ينتمي إليها المجني عليه قد وصلت إلى محافظة أبين خلال الساعات الماضية للمطالبة بالثأر من قاتل الضابط. غير أن قيادة المعسكر رفضت تسليم الجاني لهم..
وفيما أشارت المصادر ذاتها إلى عدم معرفتها بالنتائج التي تم التوصل إليها بين قيادة المعسكر وأولياء الدم.. الا أن المعلومات الواردة من داخل المعسكر – والتي لم يتسنى لنا التأكد من صحتها حتى كتابة هذا الخبر- أشارت إلى توصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بتنفيذ حكم الإعدام على الجندي القاتل بصورة عاجلة في ساحة المعسكر. وتفيد المعلومات الواردة أن عملية الإعدام التي من المقرر تنفيذها خلال الساحات القادمة لن تتم بموجب حكم قضائي.. مرجعة ألأسباب في اتخاذ مثل هذا الإجراء إلى وجود مئات الشهود على جريمة القتل ناهيك عن المشاكل التي قد تنجم في حال عدم تنفيذ مثل هذا الحكم الغير قضائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com