أخبار اليمن

مشترك شبوة يدعوا إلى إسناد الحراك الجنوبي في إطاره السلمي والتصدي لمهزلة الانتخابات

حذر رئيس فرع حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة شبوة اليمنية احمد محسن بن عبود الشريف من مغبة عواقب الانقلاب على اتفاق فبراير.. محملا?ٍ الحزب الحاكم كامل المسؤولية على إنقلابه على اجندة اتفاق فبراير.
وقال الشريف خلال كلمة ألقاها في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر المحلي الخامس للتجمع اليمني للإصلاح في دورته الأولى التي جرت أعمالها صباح اليوم على قاعة المركز الثقافي بمدينة عتق: “يأتي إنعقاد مؤتمر إصلاح شبوة المحلي الخامس في إطار خلق مشاركة فعالة لنهج اللامركزية مشيرا?ٍ إلى أن المؤتمر ينعقد في الوقت الذي تمر فيه البلاد بظروف غاية في التعقيد يبرز أهمها خلال التحديات الكبيرة والمخاطر المحدقة بالوحدة جراء سياسات التفرقة والتهميش, مؤكدا?ٍ أن الوطن للجميع ولايمكن لأيا?ٍ كان الوصاية علية داعيا?ٍ في ختام كلمته الجميع إلى الوقوف وقفة مسئولة أمام المخاطر التي تعصف بالنسيج الوطني? موضحا?ٍ في ذات السياق على ان المخرج الوحيد للبلاد هو الحوار الوطني الجاد والمسئول حورا?ٍ يتجاوز الشكليات ويتناول الأساسيات بكل صدق ووفاء للوطن .
من جانبه أكد الاخ/ محمد سالم سلطان في كلمة أحزاب اللقاء المشترك بشبوة أن الجميع مطالبون بالالتحام بالشعب بغية إنقاذ البلد مما اسماها بالكارثة التي تحدق بالوطن وسط أزمة سياسية بدأت بوادرها تلوح في الأفق ? واستطرد سلطان قائلا?ٍ : علينا أن نعمل على إسناد الحراك الجنوبي في إطاره السلمي والتصدي لمهزلة الانتخابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com