ثقافــة وفنــون

يمن موبايل تخصص الرقم 87222 للتصويت للفنان فؤاد عبدالواحد

استجابة للمطالب التي وجهها الشارع الفني في اليمن? قامت شركة يمن موبايل بتخصيص الرقم (87222) وذلك لعملية التصويت للفنان عبدالواحد العديني الذي يشارك حاليا?ٍ يخوض حاليا?ٍ في بيروت منافسة فنية في برنامج “نجم الخليج” وذلك لاختيار أفضل مغن?ُ خليجي..
وتقدم الفنان نادر عبدالرزاق المذحجي رئيس فرقة النوادر الفنية والفنان فؤاد الشرجبي رئيس البيت للموسيقى بجزيل الشكر والعرفان لمعالي المهندس كمال الجبري وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وللدكتور علي ناجي النصاري رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل على استجابتهم المتواصلة للنداءات التي تصل إليهم بدعم الفنان فؤاد عبدالواحد وتخصيصهم رقم للتصويت للفنان المشارك بمسابقة نجم الخليج عبر شبكة يمن موبايل الأكثر انتشارا?ٍ بين أوساط المجتمع اليمني.. وأثنى كليهما على هذه البادرة الطيبة.
وخاض عبدالواحد منذ البداية منافسة قوية مع ما يقارب خمسا مائة مشاركا?ٍ تم اختيارهم بدقة عالية من مختلف الدول العربية واختارت اللجنة 28 مشاركا?ٍ تأهلوا للمرحلة الثانية – كان عبدالواحد واحد منهم – وفي المرحلة الثالثة تأهل عبدالواحد لدوري الـ 15 مشاركا?ٍ ومنها يتم اختيار الأفضل في هذه المشاركة حيث يخرج كل حلقة مشاركا?ٍ من المشاركين.
ويشارك الفنان اليمني عبدالواحد في هذه المسابقة الخليجية التي ت?ْعرض على قناة دبي الفضائية مساء كل أحد الساعة العاشرة بتوقيت صنعاء وينال إعجاب كبير وغير عادي من لجنة التحكيم? بعد وصوله للمرحلة الماقبل الأخيرة.
ويمتاز عبدالواحد بفن الطرب والمواويل الجميلة لكبار عمالقة الفن والإبداع وسبق أن حصل على المركز الأول في برنامج “سباق المعرفة” الذي ن?ْفذ لطلاب المدارس على مستوى الجمهورية اليمنية? كما حصل على المركز الأول في برنامج “لنغني إلى بكين” كما حصل على جائزة رئيس الجمهورية اليمنية في الفنون 2007 وشارك في مؤتمر للطفولة في الأردن ومؤتمر الشباب في تركيا.
وكانت فرقة النوادر الفنية والبيت اليمني للموسيقى قد ناشدوا في وقت سابق كافة أبناء الشعب اليمني للتصويت لنجم اليمن الفنان فؤاد عبدالواحد ليتمكن من بلوغ المرحلة الأخيرة من مسابقة نجم الخليج.
ويمكن لأي أحد ترشيح عبدالواحد عبر إرسال الرقم 15 برسالة قصيرة من شبكة MTN عبر الرقم 5702 ومن شبكة Y عبر الرقم 4208 ومن شبكة سبأفون عبر الرقم 4208.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com