كتابات

حكاية عباد والمعتوه

كنت أتمنى أن لا تأثر نتائج منتخبنا الوطني لكرة القدم المشارك في خليجي 20سلبيا?ٍ على نفسيات معالي وزير الشباب والرياضة حمود عباد فنراه يخرج عن طوره مفتقدا?ٍ دبلوماسيته المعروفة في الرد على أسئلة الصحفيين أو أثناء إلقاءه محاضرات وخطب ومواعظ والتي كانت ومازالت تميزه عن ساير الخلائق في اليمن بالأخص اقرأنه في حكومة مجور.
عباد وما إدراك ما عباد حكاية مابعدها حكاية وصف بمن يطالبه بتقديم الاستقالة بعد تلك النتائج المخزية بأنه معتوه ولم يكتفي بقول ذلك فقط بل قال ايضا?ٍ ان الذي يطالبه بالاستقالة يكشف الخلل الأخلاقي في نفسه وسلوكه كونه رئيسا?ٍ للجنة المنظمة وليس لاعبا?ٍ أو رئيسا?ٍ للمنتخب..
هنا هل يقصد عباد أن على اللاعبين تقديم استقالتهم من المنتخب وهل سمعتم يوما?ٍ ان لاعبا?ٍ قدم استقالته بعد تلقيه الهزائم .. وحقيقة الأمر لم افهم من يقصد بمعنى رئيسا?ٍ لمنتخب هل كان يقصد رئيس الاتحاد ام يقصد مدير المنتخب فكلمة رئيس لا ترتبط الا برئيس الاتحاد ..
اعلم يقينا?ٍ أن معالي الوزير لا يمتلك الجراءة أو القدرة على إقالة العيسي وان كان من حقه محاسبته ولكن كان من المفترض على معالي الوزير بدلا?ٍ عن مهاجمة من يطالبه بالاستقالة أن يراعي مشاعر الجماهير اليمنية بدلا?ٍ عن التهرب وإلقاء اللوم على غيره في ظل مقدرته حسب ما يوكل إليه منصبه من تسميته ومحاسبته ولكن هكذا هو عباد عندما يريد التغريد خارج السرب..
نصيحة مجانية لمعالي الوزير اذا وصل به الحال لما أوصله نتائج منتخبنا في خليجي 20 ان لا يتخلى عن دبلوماسيته المعهودة وان يحس يوما?ٍ بقهر مواطن او جمهور كان همه أن يرى منتخبا?ٍ يبيض ووجه حتى على اقل تقدير بين أرضه وجماهيره ..
وأخيرا كنت أتمنى من معالي وزير الشباب والرياضة أن يقدم استقالته احساسا?ٍ وتعبيرا?ٍ وتقديرا?ٍ لتلك الجماهير اليمنية حينها أوكد له ومن مصدر موثوق ومطلع ان استقالته لن تقبل في ظل الميزة التي ذكرتها أنفا?ٍ والتي جعلته سيد زمانه..يعني عباد فنااااااان من نوع أخر..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com