عربي ودولي

مريم رجوي: الحل الوحيد لتخليص العالم من حكام إيران النووي هو التغيير الديمقراطي

اعتبرت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية مفاوضات الدول الخمس زائد واحد مع نظام الملالي الحاكم في إيران بانها خطوة لا جدوى لها ومحكومة بالفشل? قائلة إن نتيجة مثل هذه المحادثات ليست سوى تقديم تنازلات احادية الجانب ومزيد من الفرص لنظام يتقهقر في منحدر السقوط وهو بحاجة إلى القنبلة النووية أكثر من أي وقت مضى من اجل ضمان بقائه على السلطة في إيران.
وأضافت: ان دعوة النظام الوحشي العائد إلى عصور الظلام إلى «تعامل بناء» ليست سوى توجيه رسالة ضعف إلى هذا النظام من شأنها تشجيعه على مواصلة مشروعه لتصنيع القنبلة النووية.
وأكدت السيدة رجوي أن سياسة الاسترضاء الفاشلة خلال العقود الثلاثة الماضية سمحت للملالي الدمويين بممارسة القمع وتصدير الإرهاب والتطرف وتطوير مشاريعهم النووية بفراغ البال? حيث اصبحت آفاق امتلاك النظام الإيراني القنبلة النووية تهديد?ٍا عاجلا?ٍ للمجتمع الدولي بأسره.
وأضافت ان التغيير الديمقراطي في إيران على ايدي الشعب الإيراني ومقاومته يمثل الحل النهائي لتخليص المنطقة والعالم من كابوس المتطرفين المسلحين بالقنبلة النووية?كما وان التعامل الصحيح مع هذا النظام يكمن في اعتماد سياسة حازمة منها فرض العقوبات الشاملة عليه لا سيما النفطية منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com