ريـاضـــــة

نهاية الشوط الثاني بين السعودية والكويت بالتعادل السلبي

أعلن الحكم العماني منذ لحظات نهاية الشوط الثاني من المباراة النهائية التي تجمع المنتخبين الكويتي والسعودي على لقب بطولة كأس الخليج العشرين الم?ْقامة حاليا?ٍ في محافظتي عدن وأبين اليمنية.
ولم يشهد الشوط الثاني أي فرص حقيقية للفريقين وانتهت الكرات بين أرجل اللاعبين إلا من بعض الهجمات التي لم تستغل في النهاية.
دخل اللاعبون الشوط الثاني بشكل هادئ عكس الأول الذي بدأ بقوة وسرعة من الطرفين? وكانت معظم الهجمات
وحصل الأزرق الكويتي على أكثر من خطأ في ملعب السعودية ولكن دون استثمار? فيما حاول السعوديون استغلال الهجمات المرتدة عن طريق الدوسري والشلهوب وعسيري في المقدمة ولكن البطئ حال دون ذلك.
وفرض المنتخب السعودي سيطرته مع مرور نصف ساعة من الشوط ولكن دون فعالية هجومية ت?ْذكر? فيما اعتمد لاعبو الكويت على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق فهد العنزي ووليد علي.
وشهدت الدقائق الأخيرة للشوط الثاني احتكاكات بين المنتخبين? وتوقفت المباراة أكثر من مرة خلال الدقائق الأخيرة بسبب حدوث الإصابات بين الفريقين?.
ومع هدير الجماهير الرياضية التي ملئت إستاد 22 مايو بعدن الذي أثر على الضغط النفسي على اللاعبين? أشهر حكم اللقاء العماني بطاقتين صفراء للاعب المنتخب الكويتي مساعد ندى واللاعب السعودي مهند عسيري? لينتهي الشوطين الأصليين بنتيجة سلبية وتراجع في الأداء? فيما يلعب بعد قليل الشوطين الإضافيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com