كتابات

احتفلوا فقد جاء النونو بالبشرى!!

على الجميع أن يفرح!!!
على الجميع أن يستعيد حيويته ونشاطه!!!!
على الصحفيين والكتاب أن يشحذوا الهمم ويملأوا الصحف والمواقع الالكترونية بمقالات المدح والثناء للمنتخب !!!
عليكم أيها الشعراء أن تكتبوا القصائد وانتم أيها الفنانون اطربوا مسامعنا بالأغاني والأهازيج لمنتخبنا الوطني ولا تسألوني لماذا???
فالكابتن علي النونو قد بشرنا اليوم بتصريح خطير تناقلته معظم وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة !!!
نعم لقد زف البشرى السعيدة للشعب اليمني السعيد كافة في الداخل والخارج رجالآ ونساء.. اطفالآ وشيوخ
هل تعملون ماذا قال ?? هل تعلمون بماذا بشرنا?? لقد بشرنا بان لاعبين المنتخب الوطني الأشاوس قد خرجوا من حالة الاكتئاب بعد لقائهم بالسيد الرئيس علي عبدالله صالح!! نعم لقد خرجوا من حالة الإحباط الذي أصابهم جراء الهزائم الغير متوقعه والمفاجئة التي تلقاها مرماهم من ثلاثي الرعب السعودي والقطري والكويتي على التوالي .
يآآآآآآآآآآآآآآآآه كم أنا سعيد !! هل هناك يا عالم بربكم خبرآ أفضل من هذا ?! تصريح رائع وجميل ملأ قلوبنا فرحآ !! من كان يتوقع بربكم أن يخرج لاعبينا الأشاوس من هذا الإحباط بهذه ألسهوله_حتى أن بعض زملائي الرياضيين توقع أن يتم نقل بعض اللاعبين بعد مباراة السعودية على وجه السرعة إلى اكبر مستشفى في ألمانيا جراء الانهيار العصبي الفضيع الذي كان متوقع حدوثه لهم خصوصآ وهم متعودين دائمآ على الفوز إمام المنتخب السعودي بسباعيه وخماسيه ورباعيه وثنائيه خلال البطولات السابقة.. واكبر دليل تصفيات المؤهلة لنهائيات كاس اسيا2005 م عندما هزمناهم بخماسيه ذهابآ ورباعيه ايابآ .. وفي بطولات الخليج كذالك فقد هزمناهم في خليجي17 بثنائيه وفي خليجي19 بسداسيه والكل يعلم ذالك!!!! ما أروعك يا كابتن علي وما أحلى حضورك فأنت السباق دائمآ إلى توضيح الأمور لمحبينك وجماهيرك الوفية _ما أروعك وأنت تبرر الفشل الذريع الذي يلازم منتخبنا أينما حل وارتحل.. ما أروعك وأنت تعتذر بالنيابة عن زملائك _ما أروعك وأنت تؤكد أن ما حصل كبوة حصان وكأنها أول مره تحصل معانا_ما أروعك وأنت تدلي بتصريحك الرائع لوسائل الإعلام وتزف البشرى بخروجك وزملائك من حالة الإحباط! واعتقد يا كابتن علي أن خروجكم من حالة الإحباط كان بدرجات مختلفة وتختلف حالة الإحباط بمقدار مبلغ الترضية_ فمثلآ اعتقد أكثركم سعادة ألان هو الكابتن أكرم الورافي لأنه تقاضى 3مليون على الهدف الذي سدده بالصدفة (وأنا مصر جدآ على انه صدفه) في مرمى قطر !! وأنا بصراحة لا ألومكم فقد عرفت النتيجة من يوم ألقرعه لان جهازكم الفني قد صرح حينها كعادته في كل مره أنكم وقعتم في مجموعة الموت _ ياساااااااااتر سترك _ فيبدوا أن هذا التصريح أخافك يا كابتن علي وأخاف زملائك فكنتم أمام المنتخب السعودي ترتعدون كما لو كان الفريق السعودي يحمل أسلحه ويهاجمكم بها ! نعم هذه هي الحقيقة كنتم مرعوبين وبدا على محياكم ذالك وشاهده الجميع وانتم ترددون النشيد الوطني _ كنتم كمن وضعه القدر في موقف حرج وصعب فاخذ يدعوا الله بالحاح أن ينقذه من هكذا موقف وقد شاهد الجميع احد لاعبينا وهو يلوح للمدرب من داخل الملعب بان يستبدله..ولكن لا تقلقوا فقد أتى الداعية حمود عباد والشيخ العيسي بفكره جهنمية (أعلنوا انه سيتم إقامة بطوله أخرى على مستوى القرن الإفريقي خلال أيام وطبعآ منتخبات القرن الإفريقي لازالت تعيش في العصور الوسطى فتلعبون معهم وتنتصرون عليهم فنصفق لكم بحرارة شديدة ودموع الفرح تتسابق من أعيننا ).. الم تفكر يا كابتن بحالة الإحباط التي أصابت 25مليون يمني??? الم تفكر أنت وزملائك بالخنجر الذي غرستموه في ظهر محبيكم بهذا الظهور الهزيل?? الم تفكر يا كابتن بما سيقوله العالم عنكم وانتم تلعبون كما لو كنتم في أول مباراة في حياتكم??.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com