اﻹقتـصاديـــة

شركة التقنيات الحديثة تطلق مشروع التشبيك عبر تقنية الفيديو كونفرنسB2B

أطلقت شركة التقنيات الحديثة (MTC) نظام إلكتروني متخصص للتشبيك التجاري بين الشركات “تشبيك” www.tashbik.com? حيث يساعد هذا النظام كافة الشركات بالتواصل فيما بينها وكسر كافة الحواجز والمعيقات التي تعيق الانتشار التجاري للشركات بسبب الظروف التي يمر فيها شعب فلسطين.
وقال راسم مشتهى المدير العام للشركة? إن فكرة مشروع التشبيك التجاري جاءت بعد النجاح الهائل الذي حققته شركته عند إنتاجها لمشروع التسجيل الإلكتروني لمؤتمر فلسطين للاستثمار الذي انعقد في العام المنصرم في مدينة بيت لحم? لجذب المستثمرين للاستثمار في كافة القطاعات الإنتاجية والخدماتية في فلسطين.
وأضاف: يهدف هذا المشروع إلى فتح خطوط تواصل حيوية لأية شركة ترغب في الاشتراك “المجاني” في هذا المشروع? وتتمثل هذه الخطوط بإتاحة معلومات ومنتجات وخدمات الشركة على الإنترنت على مدار الساعة? مع ضمان الوصول لهذه الشركة حسب كافة المعايير التي تحددها الشركة ذاتها (اسم الشركة? عنوانها? أرقام الهواتف? البريد الإلكتروني? الصفحة الإلكترونية).
وأوضح مشتهى أن هذا المشروع يدعم كافة وسائل التواصل بين الشركات? سواء كان تواصل بالكتابة أو بالصوت أو بالفيديو (الكاميرا) وأيضا بالبريد الإلكتروني (الإيميل)? حيث يمثل هذا العمل نقلة نوعية في مجال التواصل المباشر وكأن الشركتين في قاعة اجتماعات واحدة.
وأشار مشتهى بأنه يمكن تطويع نظام “تشبيك” لخدمة الخريجين في أيام التوظيف? وكذلك خدمة التعلم عن بعد? حيث يستطيع المحاضر أو المدرس إلقاء المحاضرة أو الدرس? ويستمع إليه الطلاب ويتبادلون معه الاستفسارات.
يشار إلى أن شركة التقنيات الحديثة قامت بتطوير العديد من المشاريع الأخرى مثل محرك البحث عبر الموبايل “شبيك” ونظام المسابقات الثقافية عبر الموبايل? ونظام إنشاء النماذج والاستبيانات واستطلاعات الرأي الإلكترونية? ونظام إدارة المحتوى وتطوير مواقع الإنترنت “جروجر” ونظام إرسال الرسائل القصيرة لكافة المستخدمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com