ثقافــة وفنــون

فرقة روح الفن الفنية بالحديدة تحتفي بخليجي عشرين بعدد من اللوحات الغنائية والفنية

ضمن التفاعل الشعبي والجماهيري مع فعاليات خليجي 20 قامت فرقة روح الفن الفنية بمحافظة الحديدة بأعداد وتجهيز عدد من اللوحات الفنية والغنائية والتي تأتي تزامنا مع الحدث الكروي الكبير خليجي عشرين وذلك ضمن أعمالها الفنية.
وأشار عبدالرحمن عبده الشاوش رئيس فرقة روح الفن الفنية بالحديدة الى أهمية المشاركة في هذا الحدث الرياضي كون نجاح هذا الحدث يعتبر مسئولية الجميع ..
وأضاف أن أعضاء الفرقة قاموا بأعداد عدد من الأغاني من ضمنها أغنية ” ألعب لك ألعب .. يارياضي إلعب ” وهي من كلمات الشاعر / حسن عوضة جراد ??? والحان قائد الفرقة / محمد العامري.. ولفت إلى ما تمتلكه محافظة الحديدة من كوكبة إبداعية من الأدباء والمثقفين والمسرحيين والفنانين والذين سخروا جهودهم وعطاءاتهم وكلماتهم لخليجي عشرين وللوحدة الوطنية? وشكلت سيمفونية تعزفها وتتوارثها الأجيال من خلال الكلمة المعبرة والإبداع الصادق في كافة مجالات الفن والأدب والإبداع وجوانب الحياة المتعددة. وثمن الشاوش تعاون مدير مكتب الثقافة بالمحافظة الدكتور/ أحمد عزي صغير على جهوده المبذولة في انجاح وعرض أعمال الفرقة بمحافظة الحديدة .
من جانبه أوضح حسن مشعف المسئول الإعلامي لفرقة روح الفن الفنية بالحديدة أن أعضاء الفرقة برئاسة عبد الرحمن الشاوش قد قامت في وقت سابق بتجهيز أغاني وطنية وتراثية وعربية مختلفة في عدد من الحفلات التي أقامها مكتب الثقافة بالمحافظة وقد تم عرض العديد من الأعمال المسرحية والفنية على خشبة المسرح الثقافي .. وأضاف بأن الفرقة تقوم حاليآ بالتجهيز والإعداد لتصوير عدد من الأعمال الفنية وبالتنسيق مع إحدى الفضائيات اليمنية لعرضها للجمهور والمحبين للفن التهامي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com