كتابات

أبحث عن وظيفة بدرجة مرافق محافظ عدن

قبل الدخول في الموضوع على الجميع أن يعلم باني بدأت في البحث عن وساطة قويه لتوظيفي ضمن الحراسة الشخصية لمحافظ عدن _الدكتور عدنان الجفري حفظه الله ورعاه ومن لديه أي معرفه آو طريقه أو وسيله لإتمام العملية بنجاح عليه التواصل معي وإنا مستعد (شهادتي جاهزة ومتدرب على أعلى مستوى والفلوس نبيع ذهب المره وأمرنا لله)..
قد يتساءل القارئ عن السبب الذي يدفعني للإلحاح على وظيفة كهذه خصوصآ إنها بسيطة وراتبها لا يكفي لشخص يعيش وحيدآ في غرفه مهجورة فما بالك بمن لديه أسره!!!! أقول للجميع ما جعلني أفكر بهكذا وظيفة وجعل اللعاب يسيل من فمي املآ في الوصول إليها هو المذكرات التي تم كشفها والموجهة من هيئة مكافحة الفساد إلى محافظ عدن والتي كشفت عن عبث صريح بالمال العام تجاوز أكثر من نصف مليار ريال تم صرفها في أشياء وهميه وغير مطابقه للواقع.. ولكم أن تتخيلوا يا جماعه معي – كيف أن احدى الوثائق تحكي عن صرف (200000))ريال مقابل شراء عصائر وماء من محلات دوعن للمرافقين!!! وبالنسبة لي لو كنت معهم ساعتها لكنت طالبت بنصيبي وأخذته نقدا?ٍ لجيبي ومشيت في حالي بشوية ماء !!
وثيقة أخرى قيمتها (150000)ريال صرفت مقابل غداء في مطعم حلب …الله اكبر…غداء ب(150000)ريال !! ولو كنت معهم كذالك لاخذت نصيبي ورحت ضربت واحد سلته مع شوية سحاوق وصلاتك على النبي..
وثيقه ثالثة كشفت عن صرف مليون ونصف المليون مقابل تفريق المتظاهرين -مساكين الحراك هم يتعبوا ويكلفوا أنفسهم ويخرجوا للمظاهرات وغيرهم يستفيد – وبالنسبة لي لو كنت ضمن الحراسة الشخصية لاستخدمت أصحابي يروحوا يشتروا شوية خرائط ويكتبوا عليها أي كلام ويجمعوا الشله ويخرجوا يعملوا زحمه بالشيخ عثمان .. وأنا اشيل طقمين واخرج أفرقهم والحكومة تدفع لنا مليون ونصف -وهات ياطلبة الله ((تخيلوا اوقف اصحابي عن اعمالهم واخليهم يتفرغوا للمظاهرات_ بشهر واحد نكون جمعنا ثروه قوميه)),, الله يخزي الشيطان بدأت اشك ان هناك تعاقد بين قيادة محافظة عدن وقيادات الحراك??!!!!
الوثيقة الموجهة من هيئة مكافحة الفساد أشارت إلى صرف((550.000)) ريال لشراء زيوت ووقود ??!! أكيد متفقين مع محل معين يزيد بالفاتوره فوق أي مبلغ صفرين فقط .. ( ليت والله وأنا اعرف المحل اللي يتعاملوا معه اكلم صاحب البيت يرفع عليه الإيجار)!!???
“950.000” صرفيات غذاء للجنة الأمنية??!! (ايش اكلوا?? بحجر الله اللي يعرف يكلمني)..!!!!!!!!!! و”100.000″صرفيات العمليات المشتركة (لحد ألان انا مش عارف ايش العمليات المشتركه)) و”600.000″ مقابل إصلاح سيارة المحافظ وسيارات أخرى غير معروفة من محلات الحداد ومحل الضياء((مدري الحداد صلح السيارة او باع لهم سيارة جديد?!!) و”280.000″ مقابل تسيير عمل السكرتارية ((من هي هذه السكرتاريه المفتريه اللي تاخذ هذا المبلغ) و”420.000″ قيمة ضرائب ( ومن متى المسئولين يدفعوا ضرائب??).
مذكرة موجهة من قبل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بعدن إلى محافظ المحافظة كشفت من جانبها عن صرف مبلغ 181.850 دولار امريكي مقابل قيمة هدايا خليجي عشرين. .. ونوه الجهاز إلى انه تم الشراء لتلك الهدايا بالأمر المباشر بالمخالفة لأحكام القانون رقم 23 لسنة 2007م? وتم تحديد أسعارها بالدولار الامريكي في الوقت الذي يجب تحديدها بالريال اليمني بحسب نص المادة (147) من لائحة القانون بالإضافة إلى عدم إرفاق محاضر لجان الفحص والاستلام وسندات الإدخال المخزني.. وكل ذلك طبعآ من محلات سامي للدعاية والإعلان وعلى ما يبدوا أن يد سامي طايله حتى تجعل المسئولين يخالفوا القانون على شان خاطره !!!!! أضف إلى ذالك (32مليون ريال مقابل العاب ناريه لقرعة خليجي عشرون ) شاهد الجميع الألعاب النارية في ألقرعه وأنا اجزم ما وصلت قيمتها 100000ريال يمني . بالاضافه إلى أكثر من 2000درع لخليجي عشرون بمبالغ طائله جدآ …هل سيكون للصحفيين والكتاب أي درع تذكاري بهذه المناسبة خصوصآ أولئك الذين كان لهم دور في التفاعل الايجابي مع هذا الحدث الهام???!!
اعتقد بعد قراءتكم لهذه الأرقام المذهلة لن تلوموني على رغبتي الشديدة في ترك الإعلام والاتجاه نحو البندقه ومرافقة المحافظين وشيوخ القبائل!!!!!!!!!!!.

مكه المكرمه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com