اﻹقتـصاديـــة

عدن: شركة النقل الجماعي تكرم الفائزين بجوائز السحب الثالث

فازت الطفلة حياة ياسر عبدالباقي بجائزة المليون المقدمة من شركة النقل الجماعي اليمني والدولي وذلك في عملية السحب الثالث على جوائز رحلة المليون التي جرت على قاعة مركز عدن مول التجاري بمحافظة عدن.
وقد شملت عملية السحب التي جرت في الساعة السابعة من مساء أمس الخميس جميع المسافرين على متن أسطول الشركة من مختلف محافظات الجمهورية خلال شهر أكتوبر 2010م وكان الفوز من نصيب الطفلة حياة التي كانت حاضرة في المهرجان وقامت الشركة بتسليمها مليون ريال كجائزة لرحلة المليون.
كما جرى في الحفل إعلان أسماء الفائزين بمئات الجوائز الأخرى لرحلة المليون ? والمتمثلة في ثلاجات , أجهزة تلفزيون , مكانس كهربائية , أجهزة تلفون , دراجات هوائية , و رحلات مجانية على باصات الشركة.
وفي تصريح للأخ/ عبد الكريم الحاتمي مدير التسويق والمبيعات بالشركة قال : بان إقامة مهرجان السحب الشهري الثالث في محافظة عدن يأتي بعد شهر من إقامة فعاليات السحب الأول والثاني الذي جرى في العاصمة صنعاء.
وأضاف أن قيام شركة النقل التي تعد إحدى شركات مجموعة الرويشان تهدف من خلال تنظيم مثل هذه المنافسات إلى توثيق العلاقات مع العملاء ومبادلتهم الوفاء بالوفاء..مؤكدا?ٍ سعي الشركة – من خلال هذا البرنامج -إلى تنشيط حركة السياحة الداخلية? وعلى الخطوط الدولية? وبما يحقق الأهداف التي رسمتها الدولة في تنمية القطاع السياحي? وتعزيز دور القطاع الخاص في تعميق تلك الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com