اﻹقتـصاديـــة

257 وظيفة تطرحها غرفة الرياض للشباب بالقطاع الخاص

تبدأ يوم الأحد المقبل بالعاصمة السعودية الرياض المقابلات الشخصية لشغل 257 وظيفة تطرحها غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف للشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص.
وقال مسئول في الغرفة التجارية لـ”شهارة نت” أن المقابلات التي تبدأ الأحد القادم وتستمر حتى الثالث من نوفمبر ستكون على عدة مراحل. مشيرا?ٍ إلى أنه في اليوم الأول سيتم إجراء المقابلات لشغل 30 وظيفة لحملة المؤهل الثانوي وما فوق كـ(بائع) في شركة رضوى التجارية? كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة المؤهل الثانوي وما فوق لشغل 20 وظيفة كـ(موظفي وموظفات استقبال ? موظفات مواعيد ? كاتبات جناح) في مستشفي دله وستكون المقابلات بمقر المستشفي عند الساعة الثانية عشرة ظهرا.
وفي يوم الاثنين أول نوفمبر سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 12 وظيفة في شركة السلامة العربية المحدودة تحت مسمي (فني مراقب طرق ? معقب دوائر حكومية ? مندوبي علاقات) لحملة المؤهل الثانوي وما فوق? وذلك بمقر الشركة عند الساعة العاشرة صباحا? و سيتم في ذات اليوم بمقر فرع الخليج عند الساعة الثانية عشرة ظهرا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 10 وظائف تحت مسمي (منسق تأمين طبي ? معقب ? موظفي استقبال ? موظف إداري) لحملة المتوسطة وما فوق في شركة اللطيفية للتجارة والمقاولات.
وسيتم في يوم الثلاثاء 2 نوفمبر إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لشغل 60 وظيفة في شركة الحلول الممتازة لحملة المؤهل الثانوي وما فوق تحت مسمي (خدمة عملاء) فيما سيتم في نفس اليوم الساعة الثانية عشرة ظهرا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 25 وظيفة تحت مسمي (ميكانيكا سيارات) لحملة مؤهل الدبلوم وما فوق في شركة عبدالله هاشم المحدودة وذلك بمقر الشركة.
وفي يوم الأربعاء 3 نوفمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في مجموعة المجال الأمنية بمقر فرع البديعة الساعة العاشرة صباحا لحملة المؤهل المتوسط وما فوق تحت مسمي (رجال أمن) كما سيتم في نفس اليوم الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الغرفة إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في شركة هرفي للخدمات الغذائية لحملة المؤهل المتوسط وما فوق تحت مسمي (محاسب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com