عربي ودولي

رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية السيدة مريم رجوي تعلن 3 أيام حداد

توفت السيدة اشرف السادات مرتضايي?” مرضية”? سيدة الفنون والنجمة الساطعة في الغناء الايراني ظهر اليوم بعد مكافحة مع مرض السرطان في عمر ناهز عن 86 عاما بباريس.
وكانت مرضية, فنانة ذات شعبية لدى الشعب الايراني مع ستين عاما من العطاء والنشاط الفني اللامع, وهي مستشارة الرئيسية الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة في شؤون الفنون وعضوة في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية, مساندة صامدة ورفيقة الدرب المستديمة لمجاهدي الحرية في مدينة أشرف.
انها امرأة وقفت كالجبل في مواجهة جلادي نظام الملالي, ورغم جل صنوف القساوة في التعامل التي اقدم بها النظام حيالها وأسرتها,فانها لم تتراجع قيد خطوة من الطريق الذي أمضت قدم?ٍا في النضال ضد نظام الملالي المجرمين في المرافقة والمشوار مع ابنائها وبناتها المجاهدين والمجاهدات.
ان المجلس الوطني للمقاومة الايرانية يعزي الشعب الايراني كافة والعائلة المحترمة للمرحومة واصدقائها وزملائها في النضال في المجلس الوطني للمقاومة ومنظمة مجاهدي خلق الإيرانية في مدينة أشرف برحيل السيدة العظيمة ويقدم التعازي الخاصة للسيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية برحيلها.
وسيتم الإعلان عن موعد الجنازة لجثمان الفقيدة وحفل التأبين لها لاحقا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com