غير مصنف

برعاية أمانة العاصمة..بصمتي يدشن البرنامج التكاملي لتأهيل وتطوير قدرات الشباب

برعاية وزير الدولة أمين العاصمة الأستاذ/ عبدالرحمن الأكوع وتحت شعار (( حب اليمن من الإيمان ))..
يقيم مركز بصمتي للتدريب والاستشارات ومركز تأهيل الأطفال العاملين بالأمانة البرنامج التكاملي لتأهيل وتطوير قدرات الشباب وذلك خلال الفترة من 14 أكتوبر 2010م _ 11 يناير 2011م.
وأوضح طه احمد سنان رئيس المركز أن البرنامج يتضمن العديد من برامج تأهيل وتطوير مهارات وقدرات الشباب الذاتية وذلك من خلال تدريبهم على مبادئ الإدارة الحديثة ودراسة وإعداد المشاريع
ويهدف البرنامج إلى تنمية قدرات الشباب في مجالات التنمية البشرية وتعزيز مهاراتهم الإدارية والقيادية وكذا رفع مستوى الشباب في المجالات العلمية ليكونوا مستعدين لمواجهة الواقع المعاش وذلك في إطار الوطنية وبعيدا?ٍ عن العصبية المناطقيه والقبلية ليصبحوا صورة شبابية مشرفه للوطن وأداة فاعلة للنهوض بوطن عمادة الأساسي هو الشــــــــــبـاب.
وقال سنان أن المركز قد اعد برنامجا?ٍ تدريبا?ٍ متكاملا?ٍ ينفذه العديد من المدربين المعتمدين لدى الأكاديمية الدولية للتدريب والاستشارات بأمريكا والمتخصصين في التدريب والتطوير والتأهيل الذاتي والإداري من ذو الخبرات العملية الميدانية وهو ما من شأنه أن يكسب المشاركين في البرنامج العديد من المهارات والخبرات في المجالات الحياتية والإدارية وأن يعمل على تعزيز قدرات الشباب المشارك في المجالات العملية وتعزيز استخدامها في الواقع المعاش . مؤكدا?ٍ حرص البرنامج على إخراج القدرات الذاتية لدى الشباب من اجل بلورتها بشكل إداري وإخراجها بمشاريع تفيد المجتمع.
ويستهدف البرنامج الذي يقام على قاعة مركز بصمتي شباب اليمن من خريجي الثانوية بشكل?ِ عام بما فيهم الأيتام والمعاقين حركيا?ِ.
ويدشن البرنامج أعماله بمؤتمر صحفي من المقرر عقده يوم السبت القادم في مبنى أمانة العاصمة بحضور العديد من وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com