ريـاضـــــة

منتخب اليمن يفوز على الهند بسداسية استعدادا لخليجي 20

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره الهندي بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم في العاصمة الهندية نيودلهي.
وأفتتح المنتخب الوطني التسجيل عن طريق اللاعب عارف ثابت في الدقيقة 10 من المباراة? وعادل المنتخب الهندي النتيجة من خطأ دفاعي في الدقيقة 21.
وسرعان ما استعاد المنتخب الوطني السيطرة على مجريات اللعب عقب تعديل النتيجة? وشكل ضغطا على مرمى المنتخب الهندي تمكن خلاله اللاعب خالد بلعيد من تعزيز النتيجة في الدقيقة 28.
وعلى الرغم من إحراز المنتخب الهندي هدفه الثاني في الدقيقة 49 من زمن المباراة إلا أن الرغبة بدت على لاعبي المنتخب الوطني في تعزيز النتيجة في مطلع الشوط الثاني من خلال الضغط على الفريق الخصم في ملعبه وشن الهجوم على مرماه ليتحقق له ذلك بإحراز الهدف الثالث بواسطة اللاعب أكرم الورافي في الدقيقة 61.
ومع استمرار ضغط اللاعبين على مرمى المنتخب الهندي? تمكن اللاعب المتألق علاء الصاصي من تسجيل الهدف الرابع والخامس في الدقيقة 77 و88 من المباراة.
ولم تمض دقيقة واحدة على الهدف الخامس حتى عاد المنتخب الهندي وسجل الهدف الثالث له في الدقيقة 89? والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أطلق اللاعب ياسر باصهي رصاصة الرحمة بإحرازه الهدف السادس والأخير في الدقيقة 90 من عمر المباراة لينته اللقاء بتفوق يمني 6/ 3 .
سبأ

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق