غير مصنف

المدرسة الديمقراطية تنفذ تدريب للباحثين الصغار في المحافظات

نفذت المدرسة الديمقراطية خلال أكتوبر الجاري أربع ورش تدريب حول تحليل البيانات النوعية في كل من أمانة العاصمة و محافظات تعز وحجة وعدن ? و استهدفت ورش التدريب التي تنفذ في إطار مشروع جمع المعلومات بقيادة الأطفال الذي ينفذ بالتعاون مع منظمة رعاية الأطفال وضمن شبكة مجتمع مدني من اجل حقوق الأطفال منارات .
وأوضحت مديرة المشروع في المدرسة الديمقراطية / أروى الفقيه أن التدريب استهدف أربعة وعشرين طفل وطفلة سبق لهم التدريب خلال العام الماضي على اجراء المقابلات كما خضعوا لمقابلات شخصية لاختيارهم .
مشيرة إلى أن التدريب تضمن تقديم توضيح للباحثين الصغار حول المشروع والمرحلة القادمة تحليل البيانات النوعية الناتجة عن المقبلات التي سبق لهم إجراءها ? ويتوقع أن يصبح عدد الباحثين الذي تقل أعمارهم عن ثمانية عشر سنة ستة وتسعين باحثا في المحافظات المستهدفة .
هذا وقد تضمن التدريب اختيار باحثين ( ولد وبنت ) مع مشرف من كل محافظة لحضور ورشة ستنعقد في صنعاء الأسبوع القادم حول إدخال البيانات للموقع الالكتروني الذي يسمى “بمسح القرد” ? كما يسعى كل باحث الى استقطاب ثلاثة باحثين من الأطفال للمساعدة في اجراء ? بحث يطلب من كل باحث تنفيذ عشر مقابلات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com