أخبار اليمن

مقتل مواطن وإصابة جنديين في اشتباكات مسلحة بين الجيش ومواطنين بشبوة

اندلعت صباح اليوم الاثنين اشتباكات مسلحة بين مواطنين وأفراد من الجيش بمنطقة بير علي بالقرب من موقع ميناء بلحاف لتصدير الغاز المسال بمديرية رضوم الساحلية محافظة شبوة.
وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل المواطن ناصر باخرخور بالاضافة الى إصابة اثنين من الجنود الذين تم إسعافهم إلى مدينة المكلاء بمحافظة حضرموت .
وفي حين تشير المعلومات الأولية إلى أن سبب وقوع الاشتباك يعود إلى محاولة إحدى النقاط العسكرية القبض على احد المطلوبين ? إلا انه يذكر أن محافظة شبوة شهدت خلال الأيام الماضية حركة تأهب وترتيبات للجيش لاسيما في مديرية الصعيد التي شهدت مؤخرا?ٍ استهداف موكب نائب رئاسة الأركان اللواء سالم علي قطن ومحافظ شبوة الدكتور علي حسن الاحمدي وقائد محور عتق العميد محمد حسين الجماعي وذلك من قبل مجموعة مسلحة أشار الموقف الرسمي بالمحافظة بأصابع الاتهام حينها إلى تنظيم القاعدة الذي يتحصن في جبال الكور ومناطق وعرة بمديرية الصعيد.
وكان اللواء الركن سالم قطن- نائب رئيس هيئة الأركان لشئون الأفراد, قد قاد الحملة العسكرية التي شنتها السلطات اليمنية في سبتمبر الماضي ضد تنظيم القاعدة في منطقة الحوطة بمحافظة شبوة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com