غير مصنف

عدن: المنتدى الإنساني يناقش آليات الشراكة الارتباطية الأسبوع القادم

يعتزم المنتدى الإنساني وبالتنسيق مع الإغاثة الإسلامية تنفيذ ورشة عمل حول جمع التبرعات في محافظة عدن للفترة من 16- 18 أكتوبر 2010م.
وقال المنتدى, في بلاغ صحفي, إنه سيقوم بتنفيذ ورشة حول منهجية المنتدى الإنساني للشراكة الارتباطية البديلة كمتابعة للورشة الأولى, , مشيرا إلى أنه سيتولى التدريب خلال ثلاثة أيام خبراء في منهجية المنتدى الإنساني بقيادة الدكتور/ هاني البنا- رئيس المنتدى الإنساني العالمي, وبمشاركة طارق بكري- مدير الشراكة في المنتدى الإنساني.
وأكد المدير التنفيذي للمنتدى أحمد الشراجي, في تصريح صحفي, أن من أهم أهداف ورشة العمل, والتي تناقش منهجية المنتدى الإنساني, تكمن في إعداد مقترحات مشاريع للمستهدفين من محافظة عدن, والبحث عن تمويل لها وتنفيذها, حيث ستضم فعاليات ورش العمل عددا من المشاركين والمشاركات من منظمات المجتمع المدني من مختلف المحافظات, والذين سيكونون فرق عمل ميدانية تنزل للقاء الفئات المستهدفة وتلمس احتياجاتها في إعداد مشاريعهم.
وقال الشراجي: “نحن نثمن اهتمام كل السلطات المحلية بمدينة عدن وعلى رأسهم د. عدنان الجفري محافظ المحافظة والأخ/ عبدالكريم شائف أمين عام المجلس المحلي وكل الجهات ذات العلاقة لمساندتنا في تهيئة المناخ المناسب لانعقاد الورشة العمل”, متمنيا أن يخرج المشاركين بمخرجات واضحة تسعى لخدمة الفئات والشرائح المستهدفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com