عربي ودولي

خمسة أفارقة بملابس سوداء يهاجمون شابة لبنانية في أحد شوارع جدة ويكسرون قدمها

هاجمت عصابة مكونة من خمسة أفارقة يرتدون قمصانا?ٍ سوداء شابة لبنانية في شارع فرعي بوسط محافظة جدة بهدف سرقة حقيبتها مما تسبب لها في إصابات ورضوض وكسر في قدمها.
وبينت تقارير رسمية أن الفتاة كانت في طريقها إلى منزلها عندما هاجمها الأفارقة وخطفوا حقيبتها? فحاولت مقاومتهم غير أنها سقطت أرضا وتعرضت إلى كسور, وقد تنبه العابرون إلى الفتاة وهي على الأرض تطلب النجدة
دوريات الأمن وصلت إلى مسرح الحادث وبدأت سريعا في ملاحقة الهاربين? فيما تولت سيارة إسعاف طبية تتبع الهلال الأحمر نقل الشابة اللبنانية إلى مستشفى قريب.
وأفادت المجني عليها في أقوالها بحسب ما نقلت صحيفة عكاظ أن حقيبتها المختطفة تحتوي على مبلغ ثمانية آلاف ريال وجهازي هاتف نقال وقطع ذهبية? ورجحت الفتاة تعرضها إلى مراقبة لصيقة من الجناة أثناء سحبها مبلغا من المال من صرافة إلكترونية.
من جهتها تحركت سلطات الأمن إلى كل المواقع المحتملة وحصرت الاشتباه في شاب أفريقي ليتم نقله إلى مركز شرطة الكندرة فتعرفت عليه الشابة فانهار معترفا وأرشد إلى أربعة من شركائه.
وبحسب المتحدث الرسمي في شرطة جدة العقيد مسفر الجعيد? فإن سلطات الأمن تتحفظ على المتهمين الخمسة بعد أن وجهت إليهم تهمة سلب سيدة وتعريض حياتها للخطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com