عربي ودولي

الاحتلال الإسرائيلي يتوقع قيام حماس بعملية نوعية ضد أهداف أسرائيلية

نقلت مصادر عن جهات أمنية في الكيان الصهيوني قولها “إن حركة حماس تخطط لتوجيه ضربة قوية لأهداف صهيونية في الضفة الغربية المحتلة في وقت قريب جدا? مشيرة الى أن نشطاءها الذين نفذوا عملية الخليل لم يتم اعتقالهم كما أعلنت السلطة الفلسطينية”.
وزعم موقع “تيك ديبكا” الاستخباري أن حماس تخطط لتنفيذ الهجمات بوسائل لم تستخدمها من قبل? مشيرا إلى انه في حال نفذت حماس هذه المخططات فأنها ستكون الأكبر من نوعها.
وأضاف أنه لم يتم القبض على نشطاء كتائب القسام الذين خططوا ونفذوا عمليات الهجوم على المستوطنين لاسيما عملية الخليل التي قتل فيها أربعة مستوطنين? وذلك لأنهم يعملون في أراضي الضفة الغربية دون أن اتصال مع الفلسطينيين مما عقد الكشف عنهم.
وكانت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلامية حماس قد نفذت عملية وصفت بالنوعية بمدينة الخليل وأدت إلى مقتل 4 مستوطنين .
وزعم ديبكا أن المشكلة الحقيقة التي تواجه الأجهزة الأمنية الصهيونية في منع هجمات حماس هي عدم قدرتها على إلقاء القبض على نشطاء القسام الذين تسللوا إلى الضفة قادمين من سوريا? وهم على رأس المخططين للهجمات بالضفة? رغم مرور عدة أسابيع على مقتل أربع مستوطنين في عملية تبنتها كتائب القسام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com